هذا الرجيم هو سرَ رشاقة بليك ليفلي

هذا الرجيم هو سرَ رشاقة بليك ليفلي

بليك ليفلي هي ممثلة وعارضة أزياء أميركية. تتمتع ليفلي بجسم رشيق للغاية وهي تعرف جيداً كيف المحافظة على رشاقتها. تمارسة بليك الرياضة بشكل دائم وهي التي تساعدها طبعاً في المحافظة على رشاقتها. والى جانب الرياضة تتبع ليفلي حمية غذائية خاصة تقضي بالإبتعاد...

بليك ليفلي هي ممثلة وعارضة أزياء أميركية. تتمتع ليفلي بجسم رشيق للغاية وهي تعرف جيداً كيف المحافظة على رشاقتها. تمارسة بليك الرياضة بشكل دائم وهي التي تساعدها طبعاً في المحافظة على رشاقتها. والى جانب الرياضة تتبع ليفلي حمية غذائية خاصة تقضي بالإبتعاد عن كل أنواع الأطعمة المسببة للنفخة وعادة هذه الحمية هي مخصصة للأشخاص الذين يعانون من القولون العصبي. يطلق على هذه الحمية اسم FODMAP diet.

فما هي هذه الحمية؟

تقضي هذه الحمية بالإبتعاد عن كل الأطعمة التي تسبب الإنزعاج للجهاز الهضمي وتركز على الأطعمة التي يمكن هضمها بسهولة. واليك هنا قائمة بالأطعمة الممنوعة والسموحة خلال هذه الحمية:

الأطعمة المسموحة هي: اللوبيا، الخيار، الخس، الأعشاب الطازجة. الطماطم، الكوسى، الموز، البرتقال، العنب، الأجبان على أنواعها، الخبز الخالي من الغلوتين، الكينوا، الأرز واللحوم على أنواعها.

أما الأطعمة الممنوعة هي: الهليون، الملفوف، البروكولي، البصل، البازيلاء، البقوليات على أنواعها، التفاح، الإجاص، الخوخ، الدراق، الحليب ومشتقاته، الآيس كريم، كل مشتقات القمح، الفواكه المجففة وحبوب الفطور.

هذه الحمية في الحقيقة هي صحية حيث انها تحتوي على كل العناصر الغذائية اللازمة للجسم وهي تساعد على اعطاء الجهاز الهضمي الراحة اللازمة له. فهل يمكن ان تجربي هذه الحمية التي تتبعها بليك ليفلي؟ شاركينا!