أربعة تمارين تمنحك صدراً جذاباً

زهرة الخليج  |   18 فبراير 2012

بعد الجدل الذي اشتعل في العالم حول حشوات الثدي المغشوشة، انخفض الإقبال على عمليات تكبير الثدي رغم أنّ عدداً كبيراً من النساء يرغبن في الحصول على صدر جذاب. يمكن تحقيق هذه الغاية بطريقة سهلة عبر ممارسة بعض التمارين المناسبة لشدّ الثدي بعيداً عن الحشوات المؤذية وعمليات التجميل.

البوش آب

يعرف البوش آب بتمرين الضغط لأنه يقوم على وضع معظم وزن الجسم على اليدين والصدر. كل ما عليك القيام به هو توجيه الوجه الى الأسفل، ووضع الركبتين على الأرض ثم فرد الذراعين لحمل الجزء العلوي من الجسم بعيداً عن الأرض. بعدها يخفض الجسم مرة أخرى. يمكنك ممارسة هذا التمرين في أي مكان أو زمان. ننصحك بممارسة البوش آب لعشر دقائق في اليوم للحصول على عضلات صدر أقوى وبالتالي ثدي مشدود طوال الوقت.

تمرين رفع الأثقال

ممارسة التمارين الرياضية الخاصة بالثدي عبر حمل أثقال الحديد أو "الدمبلز" تمنحك صدراً أكبر. استلقي على ظهرك، امسكي الدمبلز بين يديك ومدديها على الأرض ثم قربي الأثقل نحو صدرك لمدة 5 ثوانٍ. كرري هذا التمرين 30 مرة يومياً.

تمرين الشكل الدائري

يعدّ هذا التمرين من النوع السهل. يقضي بحمل أي شيء دائري كالكرة بين يديك ويتم الضغط عليها بيديك. كرري هذا التمرين قدر المستطاع خلال اليوم. يساعد هذا التمرين في إبراز شكل صدرك بطريقة مميزة.

تمرين الحبل المطاط

يجب ممارسة هذا التمرين 50 مرة في اليوم. ما عليك سوى شراء حبل مطاط ذي مسكتين لتتمكني من إمساكهما وشد الحبل الى الخارج. تمرين الحبل المطاط يمنحك نهدين مشدودين.

هذه التمارين الأربعة لا تستغرق سوى 20 دقيقة في اليوم وتقدّم نتائج فعالة جداً. فهل ستمارسينها أو ستلجئين الى عملية تكبير الثدي؟

المزيد:

رياضة رياضة رياضة ووزن ثابت؟¨

قوّي عظامك بالرياضة

الرياضة الأفضل لحرق السعرات الحرارية