"بانتين علاج بديل الزيت الليلي" المفضل لدى الممثلة التركية "توبا"

زهرة الخليج  |   7 أغسطس 2012

نمر نحن النساء بضغوطات عديدة أثناء النهار، وسواء كنا مشغولات جداً في العمل أو مع الأطفال في المنزل، فإن حياتنا هي دوامة من الإثارة المستمرة. ونعلم جميعا أن أجمل ما يمكن أن نحصل عليه هو قسط من الراحة لتجديد نشاطنا في نهاية اليوم. ولكن، في الوقت الذي قد تأخذين فيه وقتاً للراحة وتدليل بشرتك بقناع مغذٍ ومعالجة جمالية، هل توقفت لبرهة للنظر في أن  شعركِ قد يحتاج إلى ذلك أيضاً؟

عندما تخلدين إلى النوم، فإن عقلك وجسدك يرتاحان ويتجددان وكذلك هو حال شعرك! ومن هنا أطلقت ’بانتين‘ مستحضرها الأحدث علاج ’ بانتين بديل الزيت الليلي‘ (Pantene Oil Replacement Night Therapy) الذي صمم خصيصاً لتغليف شعركِ بغطاء علاجي بينما تخلدين إلى النوم.

وتقول الممثلة التركية الشهيرة "توبا" عن المنتج: "لطالما كان شعري مصدراً لفخري واعتزازي وقد توجب علي في الماضي أن أخفف من عمليات التسريح والتصفيف حتى أحد من ضرره، فلم أكن أتحمل فكرة رؤية كميات كبيرة منه تتساقط يومياً. والشيء الذي كان يغيظني أكثر من ذلك هو رؤية الشعرات تتساقط متشابكة بالفرشاة وعلى الوسادة كل صباح. كان الأمر يفطر قلبي، لكن منذ أن باشرت استعمال بديل الزيت الليلي مرة كل ليلتين، بدأ الأمر يتحسن وساعد على استعادة شعري لصحته".

إن تركيبة المكونات المستخدمة في هذا العلاج تصلح الضرر في الوقت الذي تعمل فيه كحماية شاملة لشعرك أثناء الليل، حيث يجمع بين فوائد الزيت و تقنية ’برو في‘ (Pro V) المتقدمة. وهو يمنح غلافا مرنا وغير مرئي حول خصلات الشعر لتقوية كل شعرة على حدى، مما ينتج عنه شعر قوي وصحي المظهر مع حماية تصل إلى 12 ساعة أثناء الليل.

طريقة الاستعمال:
• قبل الخلود للنوم، ضعي كمية (ضغطتين أو ثلاثة) على راحة يديك ووزعيها على شعرك برفق.
• ابدئي بالأطراف ثم واصلي تغطية كامل الشعر.
• استعمليه على الشعر الرطب أو الجاف.
• دعيه على الشعر، فلا حاجة لغسله.

مواضيع جمالية أخرى:

تعرفي على جلسات "فايتومير" العلاجية لمحيط العينين

"ماك" تطلق مجموعة ظلالها الميتاليكية الجديدة Metal-X