فوندا: دفعت الكثير من النقود لأبدو جميلة

زهرة الخليج  |   10 سبتمبر 2010

تمازح جين فوندا الصحافة حين تصرح وتقول إن سر مظهرها الجيد "الجينات والنقود". الممثلة التي بلغت ال72 عاماً تبدو جميلة اليوم كما لو كانت في سنوات تألقها في الستينيات، ولكنها تعترف أنها أجرت أخيراً عملية تجميل لتبدو في مظهر أفضل مما هي عليه، فهي تكره كثيراً أن تبدو في مظهر المرأة المنهكة.
وقالت فوندا إن الأكل بشكل صحي ولعب الرياضة لم يكونا أمرين كافيين لتبدو بشكل جميل وجيد، فقد دفعت الكثير من النقود لإجراء هذه العملية.


وأوضحت فوندا أنها حريصة جداً بخصوص طعامها، وتقول ضاحكة خلال مقابلة مع Entertainment Tonight "لدي الجينات الجيدة والنقود".أرادت فوندا أن تقول لمعجبيها أن وجهها بهذا المظهر الشاب ليس إلا بمساعدة من جراح التجميل. وأضافت "قمت بإجراء عملية تجميل مؤخراً. ولم يكن قرار إجرائها سهلاً ولكني سأقوم بعمل اللازم منذ الآن فصاعداً. وأعمل على كتابة كتاب عن التقدم في العمر، ولا يمكنني أن أكتب هذا الكتاب من دون أن أقول للناس أنني قمت بإجراء عملية تجميل".
"تعلمون أنني لا أريد أن انظر إلى وجهي فأرى جيوباً تحت عيني وأبدو مثل امرأة أنهكها التعب" تبين النجمة الحاصلة على الأوسكار وتزيد على ذلك "لقد أصبحت أمتلك أردافاً جديدة وعنقاً جديداُ وأشعر كأنني أصبحت امرأة آلية".