بسام الملا: لا "باب الحارة 6"

بسام الملا: لا "باب الحارة 6"

نفى مخرج ومنتج مسلسل "باب الحارة" بسام الملا ما تداولته بعض الصحف والمواقع الإلكترونية بأنه يحضّر لجزء سادس من "باب الحارة"، وأنّه تراجع عن قرار إقفال "باب الحارة" نهائياً، وأنه سيعيد عباس النوري سامر المصري ونزار أبوحجر إلى العمل.وقال الملا: "هذا...

نفى مخرج ومنتج مسلسل "باب الحارة" بسام الملا ما تداولته بعض الصحف والمواقع الإلكترونية بأنه يحضّر لجزء سادس من "باب الحارة"، وأنّه تراجع عن قرار إقفال "باب الحارة" نهائياً، وأنه سيعيد عباس النوري سامر المصري ونزار أبوحجر إلى العمل.


وقال الملا: "هذا الكلام لا أساس له من الصحة، ولم يسبق لي أن أجريت حواراً صحافياً منذ أكثر من شهر ونصف. إذ أتواجد في أوروبا للعمل، ولم يتصل بي أي صحافي حتى ينشر هذا الخبر". وأضاف: "فوجئت وغيري بهذا التصريح في بعض الصحف الإلكترونية". ونفى الملا وجود متحدث رسمي لمسلسل "باب الحارة"، قائلاً: "لا أعرف شخصاً اسمه أحمد علام ضاهر، فكيف أعيّن شخصاً كمتحدث رسمي للمسلسل وأنا لا أعرفه؟!". وأضاف: "لا يوجد سوى متحدث رسمي واحد لمسلسل "باب الحارة" هو بسام الملا فقط، وكل ما يتداول على غير لساني عن العمل إفتراء وكذب".


وهدد الملا بمقاضاة كاتب الخبر والصحيفة التي نشرته، معتبراً أنّ هذا التصريح يسيء له ولمسلسله، وهو أمر معيب ومخجل أن يفَبرك على لسانه كلام لم يقله.
وطالب الملا وسائل الإعلام بتحري الدقة والموضوعية وعدم نشر الأخبار قبل التأكد من صحتها. وأكّد أنّه لم يبت حتى الآن بمصير "باب الحارة"، مشيراً إلى أنّه مشغول حالياً بالتحضير لمسلسل "خان الشكر" لشهر رمضان المقبل.

موضوعات ذات صلة: