عطران شرقيان جديدان من Faces

عطران شرقيان جديدان من Faces

لكل من تهوى وتجمع العطور الشرقية تُقدم لكِ محلات Faces مجموعة عطور جديدة هي "أوريينتال سنسيشن" المستوحاة من الشرق، وتتكون المجموعة من عطرين هما:عطر "اوريينتال سنسيشن" 1 Oriental Sensation:وهو باقة من زيوت "المندرين" والبرقوق التي تمتزج مع عبير الياسمين...

لكل من تهوى وتجمع العطور الشرقية تُقدم لكِ محلات Faces مجموعة عطور جديدة هي "أوريينتال سنسيشن" المستوحاة من الشرق، وتتكون المجموعة من عطرين هما:

عطر "اوريينتال سنسيشن" 1 Oriental Sensation:
وهو باقة من زيوت "المندرين" والبرقوق التي تمتزج مع عبير الياسمين وزهرة الأذريون، مضافاً إليها مزيج من أريج الأخشاب وعطر عشب "البتشول" والزعفران على قاعدة من عطر نبات البلسان والعنبر و"الفانيليا" والمسك.

عطر "اوريينتال سنسيشن" 2 Oriental Sensation:
وهو مكون من عبير شجرة "البرغموت" وليمون الجنة مضافاً إليه عبير السرو وزهرة القطيفة وندى الجبل، مع مزيج من الزعفران وجوزة الطيب والياسمين وخشب الصندل والكبيباء على أساس من العنبر و"الفانيليا" وخشب العود و"البتشول".

وإذا كنتِ تتساءلين عن قوة العطرين فهما يدومان طوال النهار وملائمين للنهار والمساء كذلك، لأنهما عبارة عن مزيج بين زيوت العطور العربية والفرنسية، ولهذا يحوزان على إعجاب أذواق متنوعة غربية كانت أو شرقية.

مواضيع أخرى قد تعجبك:

مونيكا بيلوتشي الوجه الجديد لمكياج Dolce & Gabbana

"بانتين علاج بديل الزيت الليلي" المفضل لدى الممثلة التركية "توبا"