خلطة العسل والشاي الأخضر تعالج حب الشباب

ميرا عبدربه  |   19 فبراير 2018

قد تسمعي عن الكثير من الخلطات الطبيعية التي يمكن استخدامها من أجل علاج المشاكل الجلدية. ولكن هذه الخلطة الطبيعية فعالة جداً وذلك لأنها مجربة من قبل فتاة مراهقة من مدينة لاس فيغاس الأميركية. هذه الفتاة نشرت مؤخراً تغريدة على موقع تويتر لصور لها قبل وبعد استخدام هذا العلاج وأثارت جدل على مواقع التواصل الإجتماعي حيث ان تغريدتها نالت أكثر من 12200 اعجاب و3510 مرات اعادة لنشرها.

هيلدا باز بدأت تعاني من حب الشباب منذ شهر أبريل 2017 وهي فعلاً لا تعرف السبب وراء ظهور هذه الحبوب الحمراء المزعجة وهي جربت العديد من العلاجات للتخلص منها. ولكن بعدما نصحتها احدى أقاربها بتجربة الشاي الأخضر حسب ما ذكر موقع Allure، قررت استخدام هذه الطريقة وهي غير مدركة انها هذه هي الوسيلة للحصول على بشرة خالية من الشوائب. بدأت هيلدا بشرب الشاي الأخضر مع العسل الخام ودهن وجهها أيضاً بهذه الخلطة وتركها على الحبوب مدة 30 دقيقة. في البداية كانت تضع هذه الخلطة على وجهها لثلاث مرات في الأسبوع لعدة أشهر ومن ثم قررت وضعها مرة في الأسبوع.

الشاي الأخضر والعسل يحتويان على مواد مضادة للإلتهابات بامكانها ان تخفف من هذه الحبوب فعلاً. طريقة هيلدا كانت ممتازة وذلك لأنها لم تكتفي فقط بوضع الخلطة على بشرتها بل أيضاً  قامت بشربها مما ساعدها في لمس النتائج بوقت سريع. واليوم هيلدا تتمتع ببشرة جميلة وخالية من الحبوب فقط باستخدام مكونين موجودين في المطبخ. فهل يمكن ان تجربي هذه الطريقة؟