"فن الطلاق" على طريقة راسل كرو

زهرة الخليج  |   8 مارس 2018

بمزاد علني تحت عنوان "فن الطلاق" يتحضّر بطل "المجالد" النجم الأسترالي راسل كرو لبيع أكثر من 223 قطعة من مقتنياته الشخصية? وتذكارات أعماله السينمائية في السابع من شهر إبريل المقبل? كجزء من تسوية طلاقه من الممثلة والمغنية الأسترالية دانييل سبنسر التي تزوجها عام 2003، وأنجب منها ولدين قبل أن ينفصلا عام 2012.

ومن بين التذكارات المطروحة للبيع، السيف وعربة الجياد من فيلم "المجالد"، وآلة كمان من فيلم"السيد والقائد"، إضافةً إلى سيارات ودراجات نارية ولوحات فنية وساعات ومجوهرات زوجته السابقة التي تتضمن خاتمها الألماسي الأصفر الذي تبلغ قيمته 100 ألف دولار? وكذلك سيتم بيع سيارة مرسيدس سوداء اللون استخدمها  "كرو" في حفل زفافه.

ووصف كرو في حديث لصحيفة "ديلي تلغراف" عملية البيع بأنها علاج نفسي ووسيلة له للمضي قدماً نحو المستقبل من دون أي أعباء ماضية? مشيراً إلى أن تسوية الطلاق ستكون منتهية بحلول موعد المزاد الذي يصادف إقامته في تاريخ عيد زواجهما وعيد ميلاد كرو الـ54.

يُذكر أنّ كرو لجأ إلى حسابه على "تويتر" للإعلان عن المزاد وذكر بعض تفاصيله? داعياً متابعيه البالغ عددهم أكثر من 3 ملايين إلى المشاركة في المزاد، لاسيما مُحبّي مقتنيات الأفلام.