البثور وحَبّ الشباب مشكلة ترافق هؤلاء النجمات

زهرة الخليج  |   9 مارس 2018

تواجه بعض النجمات الشهيرات مشكلة كبرت معهن منذ الصغر، وهي ظهور البثور وحب الشباب. ورغم أنّ الكثير منهنّ استطعن التغلب عليها، إلا أن ثمة من فشلن وقررن التأقلم مع المشكلة والتغاضي عن التعليقات السلبية التي تسبب الألم لهنّ.

كيرا نايتلي ذات الـ32 عاماً، واحدة من النجمات اللواتي لا يزلن يعانين مشكلات في البشرة. ففي مقابلة حديثة مع مجلة Vogue UK، قالت كيرا إنها عانت مشكلات في بشرتها لفترة طويلة، ودائماً تحاول أن تخفف من استخدام مساحيق التجميل قدر الإمكان أثناء التصوير، لأنها تؤمن بأن البشرة تحتاج إلى أن تتنفس. وأضافت أنها جرّبت جميع الطرق التي تساعد على التخلص من هذه المشكلة، لكنها لم تلقَ أي نتيجة، فقررت أن تتعايش معها.

من جهتها، عانت المغنية لورد ذات الـ21 عاماً، المشكلة ذاتها على مر السنين، وهي أيضاً جرّبت جميع أنواع العلاجات المعروفة، ولكن بلا جدوى، فقررت أن تتحدث عن معاناتها في مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها? لكنّ التعليقات التي تلقتها لم تكن مفيدة على الإطلاق.

كيندال جينر هي الأخرى إحدى ضحايا مشكلة "البثور وحب الشباب"، لكنها أصرّت على أنها لن تدع التعليقات السلبية تؤثر في ثقتها بنفسها وفي إطلالتها. فقد اعترفت بأنها في البداية سمحت لهذه المشكلة أن تؤثر فيها، إذ كانت تضع يدها على وجهها عند الحديث مع أحدهم، أو لا تنظر إلى عينيه مباشرة حتى لا يلاحظ البثور في وجهها.