لديك سؤال عن الموضة؟ جويل ستجيبك

جويل ماردينيان  |   14 سبتمبر 2010

إن كان في بالك بعض الأسئلة عن الموضة التي تحيّرك فدعي جويل تجيبك عن بعضها.

 

س: أنا طويلة وقدماي كبيرتان، وأحب ارتداء الكعب العالي لكني لا أعرف ما الذي يناسبني؟
ج: إذا كان طولك يزيد عن 175 سم فمن الأفضل ارتداء الكعب العالي في السهرات. إذا أردت أن تبدو قدماك أصغر تجنبي ارتداء الأحذية المغلقة ذات الكعب العالي والأحذية ذات الكعب العريض.

 

س: أنا لا أستمتع بالتسوق، لكن زوجي يحب دائماً رؤيتي بملابس جديدة.
ج: التسوق بمفردك ممل، لذلك من الأفضل التسوق برفقة صديقة تحب التسوق وكوني حريصة على أن تكون متابعة للموضة كي تساعدك باتخاذ القرارات الصحيحة.

 

س: لدي ساقان نحيلتان، لكنني ممتلئة من الأعلى، ماذا يجب أن أرتدي؟
ج: تجنبي ارتداء الكنزات والقمصان الضيقة والتي عليها نقوش كبيرة وتجنبي أيضاً ارتداء الملابس ذات الألوان الفاقعة كالأحمر والأصفر والفوشيا أو أي شيء يجذب الانتباه إلى نصفك الأعلى. ارتدي الكنزات ذات الياقة شكل (7) والياقة المدورة لتصغير مقاسك الكبير من الأعلى.

 

س: أنا نحيلة جداً ولكن الملابس الضيقة لا تناسبني، لماذا؟ وماذا يجب أن أرتدي من الملابس؟
ج: في الواقع، الملابس الضيقة تتطلب جسماً ممتلئاً وذلك لكي تظهر انحناءات الجسم وتقاطيعه. أما الجسم النحيل فيبدو رائعاً بالتنانير المنفوخة أو الأكتاف المنفوخة والكشكش والكسرات والفساتين الممتلئة من الأسفل والتي يمكن ارتداؤها مع حزام أو صديري وذلك لإبراز الخصر النحيل.

 

س: يعجبني ذوقك كثيراً وعندي فضول لمعرفة الأزياء التي لا تحبين رؤيتها على أشخاص آخرين؟
ج: أكره رؤية البالغين يرتدون البزات ذات الحمالات فهذه البزات تبدو لطيفة على الأطفال ولكن ليس على الكبار. كما أكره الشروال ولم أر أي شخص تناسبه هذه السراويل. أما بالنسبة للرجال فأكره رؤيتهم بالقمصان ذات النقشات المربعة.

 

المزيد:
تحذير! 10 أخطاء موضة عليك تجنبها
http://www.anazahra.com/fashion/features/article-5266