وصفات ولا أسهل لتنحيف الأرداف

ميرا عبدربه  |   5 مايو 2018

الدهون المتجمعة حول الأرداف تعتبر من أصعب أنواع الدهون حيث لا يمكن التخلص منها بسهولة حتى عند اتباع الحمية الغذائية وممارسة الرياضة. لذا نحن اليوم في "أنا زهرة" حضرنا لك بعض الخلطات الطبيعية التي يمكنها أن تساعدك في التخلص من هذه الدهون المزعجة وتمنحك جسم رشيق.

الخلطة الأولى: اخلطي ربع كوب من البن مع ربع كوب من زيت اللوز ونصف كوب من عصير البرتقال ومن ثم ضعي هذا المزيج على أردافك مع الإستمرار بفرك المنطقة مدة 10 دقائق ومن اغسليها بالماء الفاتر.

الخلطة الثانية: ضعي كوب من عصير البرتقال في قدر على النار وأضيفي إليه ملعقة كبيرة من بودرة النشا وملعقتين كبيرتين من السكر البني. اتركي المزيج يغلي مدة 5 دقائق ثم انتظري ليبرد وضعيه على أردافك مدة 30 دقيقة ومن بعدها إغسلي المنطقة بالماء.

الخلطة الثالثة: امزجي ربع كوب من خلَ التفاح مع نصف كوب من اللبن وملعقتين كبريتين من زيت الزيتون وضعي المزيج على أردافك وقومي بلفها بواسطة النايلون اللاصق واتركيه مدة 30 دقيقة قبل تنظيف المنطقة بالماء والصابون.

الخلطة الرابعة: اخلطي ملعقة صغيرة من بودرة الزنجبيل مع ملعقة صغيرة من بودرة الكركم مع نصف كوب من عصير الليمون الحامض ومن ثم ضعي المزيج على أردافك مدة 20 دقيقة ومن ثم إغسلي المنطقة بالماء الفاتر وجففيها جيداً وأخيراً ضعي القليل من زيت اللوز على أردافك.