منة شلبي: أحلم برجل يحبني لشخصي

منة شلبي: أحلم برجل يحبني لشخصي

شهد الوسط الفني خلال الأسبوع الماضي مناسبات تكريمية واحتفالية، عاشها الفنانون في مدن عدة، و«زهرة الخليج» التي حضرت بعض المناسبات، رصدت رد بعض النجوم على الشائعات التي تطالهم.منة شلبي: في مدينة الجونة، خطفت نجمات حضرن المناسبة الأضواء، منهن: منة شلبي...

شهد الوسط الفني خلال الأسبوع الماضي مناسبات تكريمية واحتفالية، عاشها الفنانون في مدن عدة، و«زهرة الخليج» التي حضرت بعض المناسبات، رصدت رد بعض النجوم على الشائعات التي تطالهم.

منة شلبي

في مدينة الجونة، خطفت نجمات حضرن المناسبة الأضواء، منهن: منة شلبي وبشرى، وشاركن ولو معنوياً في حفل توزيع الجوائز على الفائزين بنهائي «بطولة الجونة الدولية للإسكواش»، وهو الحفل الذي أحياه غناء المطرب أبو، وعلى هامش المناسبة، سألت «زهرة الخليج» النجمتين والبداية كانت مع منة وتعليقها عن الأخبار التي انتشرت في الفترة الماضية، حول سبب غيابها عن الموسم الرمضاني لهذا العام، حيث عُزي السبب إلى الأجر المرتفع الذي طلبته منّة من أجل المشاركة في مسلسل «نسر الصعيد» لمحمد رمضان؟

فعلقت منة قائلة إن «كل هذه الأخبار غير صحيحة، والحقيقة أن هذا المسلسل لم يُعرض عليّ من الأساس».  وأضافت «إنها إذا كانت تطلب أجراً مرتفعاً لن يطلبها أي منتج للعمل معه، وهذا لم يحدث، مؤكدة أن أجرها طبيعي وكل ما يُكتب مجرّد شائعات». وعندما سألناها متى سنراك عروساً؟ علقت قائلة: «لم أتزوج حتى الآن لعدم عثوري على الشخص المناسب الذي يفهمني. وبصراحة، أحلم برجل يحبني لشخصي لا لشيء آخر». وتابعت منة: «إنها لا يمكن أن تتنازل عن أهلها وشغلها واحترامها لنفسها من أجل رجل أو الزواج».

بشرى:

أكبر خطأ ارتكبته في حياتي هو الزواج

أما الفنانة بشرى، فسألناها عن شائعة ارتباطها برجل الأعمال نجيب ساويرس، فقالت إن ذلك انتشر بعدما تولّت مسؤولية «مهرجان الجونة السينمائي». مضيفة بأن: «هذه ليست المرة الأولى التي أتعرض فيها لمثل هذا النوع من الشائعات، لكن ليس أمامي سوى التعامل معها بسخرية وتجاهُل».

وأشارت بشرى إلى أن أكثر ما يضايقها في الأمر، أنه يحمل عنصرية شديدة ضدها لكونها امرأة شابة، وكلما عملت مع رجل أعمال أو منتج أو فنان تكثُر الشائعات حولها.

وبشرى التي انفصلت عن زوجها رجل الأعمال السوري بعد أن رُزقت منه بطفلين، رفضت التطرق إلى أسباب الطلاق، مكتفية بالقول: «أكبر خطأ ارتكبته في حياتي للآن هو الزواج. وللعلم، زواجي لم يكن عن قصة حب أو صالونات، كما أني لم أتخذ الوقت الكافي للتفكير فيه قبل الارتباط، إنما في النهاية كل شيء قسمة ونصيب».

منة فضالي:

وفي حفل إطلاق مهرجان الزفاف Cairo Wedding Festival في نسخته الرابعة، قالت منة فضالي لـ«زهرة الخليج» إنها تخاف من مسألة الارتباط كثيراً، مشيرة إلى أن اختياراتها في الحب فاشلة لأنها تقرر بقلبها وليس بعقلها، وبالتالي لا تختار بشكل جيد. ووصفت لنا نفسها بأنها عاطفية ورومانسية بصورة زائدة، مما يجعلها تقع في أخطاء كثيرة. وأكدت لنا أنها لا تخاف من التقدم في العمر من دون زواج.

أما عن فكرة الإنجاب والأمومة، فتقول إنها لا تزال صغيرة في السن، ومن الممكن أن تُنجب دستة أطفال. وأكدت لنا منة أنها ترفض أن تكون زوجة ثانية، فهي عاشت فكرة أن يتزوج والدها زوجة غير والدتها وتُدرك خطورة هذا الشعور.

أنغام

في القاهرة، أحيت المطربة أنغام حفلين الأسبوع الماضي، الأول على «مسرح القبة» ضمن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان ملتقى «أولادنا الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة».

وعلى هامش المناسبة، قالت أنغام: «كان اللقاء مع أولادنا رائعاً، غنّينا مع بعض واستمتعنا معاهم جداً، وإلى الآن أشعر بطاقة ملأت قلبي وروحي من حبهم وروعتهم أجمل الكائنات».