تمارين الدراجة الثابتة لحرق الدهون وخسارة الوزن

ميرا عبدربه  |   25 يونيو 2018

من بين الصفوف الرياضية المميزة في النادي الرياضي هو SPINNING أو تمارين الدراجة الثابتة. هذا النوع من الصفوف يساعد على حرق كمية هائلة من السعرات الحرارية والدهون وذلك خلال 45 دقيقة من الوقت فقط!

ممارسة هذا النوع من الصفوف الرياضية من مرة إلى مرتين في الأسبوع يحمل عدد من الفوائد الصحية للجسم والتي تتمثل بالتالي:

  • تنزيل الوزن والمساعدة على التخلص من الدهون المتراكمة على الأرداف.

  • تقوية عضلات الساق والتخفيف من آلام الركبة.

  • تقوية عظام الجسم وزيادة كثافتها مما يخفف من خطر الإصابة بهشاشة العظام.

  • حماية صحة القلب من الضرر عبر تقوية عمل عضلة القلب.

  • تحسين الدورة الدموية بالجسم.

  • ضبط معدل ضغط الدم في الجسم.

يتم ممارسة هذا النوع من الصفوف على أنغام موسيقى حماسية وضمن أجواء رائعة مما يساعدك على القيام بالتمارين الرياضية بشكل صحيح وحرق كمية عالية من السعرات الحرارية التي قد تصل إلى 500 سعرة حرارية في الصف الواحد. وتجدر الإشارة إلى أن هذا النوع من التمارين الرياضية مناسب للجميع حتى للمرأة الحامل والمرضع.