3 عصائر طبيعية لحرق الدهون

ميرا عبدربه  |   1 أغسطس 2018

خلال فصل الصيف، كل إمرأة تحتاج إلى بعض الوصفات السريعة للتخلص من الدهون المتراكمة في الجسم. لذا اليوم "أنا زهرة" أتت لك بثلاث وصفات لعصائر طبيعية تساعد على حرق الدهون عبر زيادة معدل حرق السعرات الحرارية بالجسم بشكل فعال جداً.

الوصفة الأولى:

في الخلاط الكهربائي، إخلطي كوب من حليب اللوز مع حفنة من التوت وربع كوب من الكرفس ونصف كوب من السبانخ ونصف كوب من البروكولي وملعقة صغيرة من القرفة. تناولي هذا النوع من العصير يومياً في الصباح الباكر قبل تناول أي نوع من الطعام للبدء بحرق السعرات الحرارية باكراً.

الوصفة الثانية:

في العصارة الكهربائية، قومي بعصر حبة من الزنجبيل وحبة من الجزر وحبة من التفاح واحركيها جيداً مع بعضها. تناولي هذا الشراب يومياً بعد الإنتهاء من تناول وجبة الفطور للتخلص من الدهون المتراكمة بجسمك. الزنجبيل فعال جداً في زيادة معدل حرق السعرات الحرارية بالجسم والجزر غني بالألياف الغذائية والتفاح يمنحك الفيتامينات والمعادن التي تحتاجينها.

الوصفة الثالثة:

في الخلاط الكهربائي، إخلطي كوب من اللبن الزبادي مع ملعقة من بودرة الكركم وحبة من الموز ونصف كوب من الفراولة ونصف كوب من الماء. تناولي هذا العصير يومياً بدل من وجبة العشاء للتخلص من الوزن الزائد.