5 طرق لتجديد مكياج عينيك

بسمة فرماوي  |   6 أغسطس 2018

يمكنك التغيير من مكياج عينيك المعتاد وبكل سرعة وبساطة مع هذه النصائح السهلة التطبيق. جربيها هذا الصيف لإطلالة جديدة وشبابية. 

 

الظلال الزاهية

 

انتشرت مؤخراً درجات الأصفر والبرتقالي بين نجمات السجادة الحمراء. جربي تزيين عينيك بهالة ناعمة من الأصفر المشمس المدموج مع القليل من البني لتهدئة اللون. أو جربي الدراقي الرومانسي مع طبقة من الماسكارا البنية لتحديد العينين. 

 

ملمع العيون

 

اجعلي جفنيك يبرقين كالمرآة من خلال إضافة لمسة خفيفة من ملمع العيون الذي يشبه بقوامه ملمع الشفاه ولكن بدون الملمس اللزج أو الدهني. اختاري التركيبات الشفافة التي يمكنك استعمالها فوق ظلالك المفضلة أو وحدها لعكس الأضواء وجذب الأنظار إلى عينيك.

 

الأيلاينر الملون

 

إنها طريقة سهلة جداً للتجديد من طلتك اليومية- تحديد عينيك بدرجة من الأيلاينر خارجة عن المألوف. جربي الفوشيا أو الأخضر الزاهي أو الأزرق الفيروزي للحصول على إطلالة عصرية ومختلفة. 

 

التركيبات الكريمية والسائلة

 

تتميز هذه التركيبات بجزيئات متلألئة تعكس الأضواء وتنير العينين. يمكنك وضعها بأطراف أصابعك ودمجها بكل سهولة كما أنها لا تتلطخ ولا تسيل بعد جفافها وتدوم طوال اليوم. 

 

البريق

 

يمكنك إضفاء لمسة متلألئة على عينيك باستعمال البودرة البراقة. اختاري الألوان المنعشة مثل البرتقالي والوردي فوق الجفن أو فقط عند الزاوية الداخلية من العين.