أسما شريف منير: لقائي مع جينفر لوبيز لا علاقة له بأبي

أحمد عبد الحكيم  |   9 أغسطس 2018

لو كانت فنانة لكتبنا أنها استطاعت أن تثبت نفسها في مجال التمثيل، وأنها تستعد لدور جديد. لكنها ليست كذلك، لكنها باختصار أسما شريف منير، واحدة من أشهر «البيوتي بلوغرز» على الـ«سوشيال ميديا»، ويتابعها الكثير من مستخدمي «فيسبوك» و«انستغرام»، وأخيراً هي ابنة النجم المصري شريف منير. وفي البداية تقّدم نفسها لقراء «زهرة الخليج» قائلة: «أنا شخصية لا تحب الروتين، أعشق التغيير، جربت في حياتي الكثير من الأعمال، مثلاً أخذت كورس الرسم بألوان الزيت، وعملت ستايلست وخبيرة تجميل، وكنت مساعد مخرج في بعض الأعمال، وقدمت أغنيتين بصوتي».

• وما علاقتك بالفنان شريف منير وسط هذا الكم من الأعمال؟

عملت مع والدي شريف منير كستايلست في أحد الإعلانات التي ظهر فيها برمضان الماضي، وبصراحة العمل معه له متعته الخاصة، لأنه مريح في لبسه ويفهم في الموضة.

• سمعنا عن دخولك مجال الكتابة وتأليف المسلسلات؟

هذا صحيح، ولأول مرة عبر «زهرة الخليج» أعلن عن هذا الموضوع، ولقد استقريت على الفكرة، وأكتبها الآن كمعالجة بعدها سأقوم بتحويلها إلى سيناريو وحوار.

5 «حواديت»

• وما هي الفكرة؟

من دون الخوض في تفاصيل، هي مسلسل درامي له علاقة بالتكنولوجيا، وسيتم تنفيذه من خلال مكتب إنتاج أمتلكه أنا والفنان محمود حجازي. وسيكون من نوعية مسلسلات الديجيتال التي يتم طرحها على الـ«سوشيال ميديا». والمسلسل سيكون خمس «حواديت» منفصلة ومتصلة، مدة أي منها لا تتعدى الـ15 دقيقة.

• وهل عادت العلاقة بينك وبين خطيبك السابق الفنان الشاب محمود حجازي؟

لا تعليق، وأنا لا أفضل الحديث في حياتي الشخصية.

• متى سنراك على الشاشة كممثلة؟

عمري ما اكتشفت في نفسي موهبة التمثيل، ولا أفضل دخول هذا المجال، لأنه سيأخذ الكثير من مجهودي ووقتي وحياتي الشخصية.

سرقة الفكرة

• لماذا لم يجمعك بوالدك شريف منير أي مشروع عدا كونك ستايلست؟

نحن بالفعل نحضر حالياً لمشروع كبير يجمعنا، لكن لا أستطيع أن أتحدث في تفاصيله حتى لا تتم سرقة الفكرة.

• هل هذا العمل له علاقة بالمطربة العالمية جينفر لوبيز؟

(تضحك وتقول): بالتأكيد لا، وأنا صحيح أني قابلت جينفر لوبيز، ولكن ليس لهذا السبب. وكانت هذه المقابلة من أجمل الأحداث في حياتي، فقد تم اختياري الوحيدة من مصر مع 18 فتاة من بلدان مختلفة، وذلك من قبل إحدى الماركات لحضور حفل تعاون النجمة العالمية جينفر لوبيز معهن، وتم إطلاق مجموعة مكياج جديدة، وزرنا مكاناً خاصاً بالأزياء والملابس التي ترتديها، وجلسنا معها وتحدثنا كثيراً. وللأمانة هي امرأة خطيرة وملهمة بشكل كبير، وتحدثت معها عن التمرينات الخاصة التي تقوم بها، وكيف تستعد قبل الصعود على المسرح، وقام خبير التجميل الخاص بها بإعطاء ورشة لنا عن مكياج جينفر لوبيز الذي تحبه، وأفضل اللوكات التي تستخدمها.

• أخيراً، هل إعلانك الدائم عن منتجات تجميلية على حساباتك في الـ«سوشيال ميديا» يعد جزءاً من اهتمامك بالموضة؟

أنا أقوم بتعاون دائم مع بعض المنتجات المحلية في مصر التي تقدم منتجات تجميل طبيعية بنسبة 100%. وأول تعاون قمت به مع إحدى الشركات كان من خلال منتجات العناية بالبشرة، ومن بعدها تعاونت مع شركة أخرى، وقدمنا مجموعة مختلفة من أحمر الشفاه. وأنا من خلال عملي كـBeauty and Life style Influencer أهدف أن أقدم ما هو مفيد للمحيطين بي، وفي الوقت نفسه تشجيع أي امرأة على الاهتمام بنفسها.