نصائح ماركل الغذائية لهاري

لاما عزت / 2018-08-15T21:47:17Z / Published in مجتمعك
نصائح ماركل الغذائية لهاري

قبل أن تضج مواقع التواصل الاجتماعي بخبر حذاء الأمير هاري المثقوب من الأسفل، كانت أخبار نظامه الغذائي الجديد الذي نتج عن خسارته عدداً من الكيلوجرامات، مَوضع تداول من قِبل المهتمين بالحفاظ على صحتهم أو خسارة أوزانهم. واتفق الجميع على أن نصائح زوجته دوقة...

قبل أن تضج مواقع التواصل الاجتماعي بخبر حذاء الأمير هاري المثقوب من الأسفل، كانت أخبار نظامه الغذائي الجديد الذي نتج عن خسارته عدداً من الكيلوجرامات، مَوضع تداول من قِبل المهتمين بالحفاظ على صحتهم أو خسارة أوزانهم.
 واتفق الجميع على أن نصائح زوجته دوقة ساسكس ميغان ماركل الغذائية مُفيدة جداً، لاسيّما أنها تشتهر من قبل أن تصبح عروساً مَلكيّة، باتّباعها نظاماً غذائياً صحياً، قوامه الأساسي النبات واللوز والعصير الأخضر. ووفق خبراء التغذية، فإنّ دوقة ساسكس أقنعت زوجها بإدخال عادات غذائية جديدة إلى نظام غذائه اليومي. فما هي تلك العادات؟
في الصباح على الأمير أن يشرب الماء الساخن مع الحامض، ثم تناول وجبة الفطور المكوّنة من الشوفان والموز وعصير صحي. وللغداء، يُفترض أن يتناول أي نوع من البروتين مع الخضراوات، كما عليه ألّا يستغني عن العصير الأخضر التي تشتهر به ماركل، وهو عبارة عن مزيد من عصير التفاح والحامض والزنجبيل والسبانخ. وفي المساء، يُمكن للأمير أن يتناول طعاماً أثقل قليلاً، مثل المعكرونة مع الكوسة أو جبن البارميزان.
أما النصائح التي يلتزم بها الثنائي دوماً فهي:
- عدم تفادي وجبة الفطور، لأنها أساسية في عملية حرق السعرات الحرارية.
- اختيار الخضراوات الغنية بالألياف، مثل البروكلي والكرفس والهليون، مع الانتباه إلى ضرورة المضغ جيداً.
- شرب عصائر الـ«سموثي» الغنية بالفاكهة والبذور.
- انتقاء الحلويات بشكل ذكي وتناولها بكميات محدودة، لعدم الشعور بالحرمان.

Tagged under: