هذه التمارين لزيادة الكتلة العضلية لديك

ميرا عبدربه

  |   22 أكتوبر 2018

 

لا تخافي زهرتنا، زيادة نسبة العضل لديك لن تجعل جسمك يبدو كجسم الرجل لا بل على العكس ستعطيك قوام ممشوق وستساعدك في رفع مستوى الأيض لديك أي حرق السعرات الحرارية. وإليك هنا أبرز التمارين التي ننصحك بممارستها لزيادة الكتلة العضلية والحصول على جسم جذاب للغاية:

 

          قفي بشكل مستقيم مع فتح قدميك قليلاً ومن ثم اجلسي إلى الوراء وكأن هناك كرسي. كرري التمرين مرة.

 

         احملي أوزان الدامبل بين يديك وقفي بشكل مستقيم وارفعي يديك إلى الجوانب. كرري التمرين مرة ومن ثم ارفعي يدك إلى الأمام وكرري التمرين  مرة أيضاً.

 

         ضعي يديك على كرسي على أن يكون جسمك كله أمام الكرسي وانزلي إلى الأسفل ومن ثم اصعدي. هذا التمرين مهم لتقوية عضلات اليدين وشدَها.

 

         استلقي على الأرض مع ثني ركبتيك ووضع يديك تحت رأسك ومن ثم اصعدي للأعلى. كرري هذا التمرين مرة من أجل تقوية عضلات البطن.

 

هذه التمارين يجب ممارستها مرتين يومياً من أجل الحصول على النتيجة المرجوة.

 

 

 

 

قناع الأفوكادو والعسل لعلاج حب الشباب

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث