ساعات Roger Dubuis احتفال «غريب» بالأنوثة

زهرة الخليج

  |   15 نوفمبر 2018

أسس روجيه دوبوي Roger Dubuis صانع الساعات السويسرية الأكثر تعقيداً، الأتيلييه الخاص به عام 1980، ولطالما كان الراحل الملهم على قناعة بأن المرأة تحرص، كما الرجل، على ارتداء المبتكرات الفنية والجرأة. ولهذا السبب، ظل روجيه دوبوي يخاطب النساء طوال ربع قرن من خلال رموز مميزة، وثقة بالنفس اقترنت بلمسة أنيقة من الغرابة. وقد نتج عن ذلك مجموعة من الأشكال والمنحنيات والتصاميم فائقة التطور، مع الحفاظ على أعلى مستويات صناعة الساعات الفاخرة.

انجذاب كوني

تتمتع امرأة Roger Dubuis بالقدرة والنجاح، بينما تبقى حساسة لكل من الجماليات والتكنولوجيا. هي تضع أهدافها الخاصة، وتكتب كتاب القواعد الخاص بها وتبرز بشكل طبيعي من بين الناس، وهذا هو السبب في أنها تنجذب إلى ساعات استثنائية تعزز شعورها بالتفرد. ومثل نساء روجيه دوبوي، فإن نجوم الرماية غافلون عن القواعد، وهذا هو السبب في اختيارهم للإشارة إلى رؤية فريدة للأنوثة.
زودت ساعة Excalibur 36 Shooting Star بتقنيات بديلة، وتضم مجموعة من الخيارات الزرقاء والبيضاء والوردية، وجميعها صدرت في نسخ محدودة من ثماني قطع.

جمال ممتاز

تم تخصيص نتيجة عامين من البحث والتطوير في ورشات جنيف الأسطورية في Roger Dubuis لتصغير التوربيل الواحد X42 الحالي، مع الحفاظ على جميع أبعاده الهوائية. عيارRD510SQ Poinçon de Genève الجديد المعتمد، هو عمل فني ضئيل ولكنه جريء يناسب بشكل مثالي المعصم الصغير.
جهزت الساعات بأحد أصغر عيار الهيكل التوربيلي النحيل الطائر لتلائم حافظة أنيقة بحجم 36 ملم. ساطع في السماء المرصعة بالنجوم المؤنثة أمام لؤلؤة بيضاء، وبخلفية زرقاء مكسوة بالـ PVD أو مخففة باللون الوردي الفاتح، يتتبع توقيع دوبوي النجمي ذيله المرصع بالألماس ويكتمل بنجوم المينا المنسقة بالألوان.
تعكس Roger Dubuis رؤية بعيدة المدى للوقت الأنثوي الثمين، وتدعو النساء الطليعيات لاستكشاف مجرة جديدة بالكامل هذا العام.

Dior Forever Skin Glow نضارة تدوم طوال اليوم

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث