بولغري تقدم.. ديفاز دريم

زهرة الخليج

  |   15 نوفمبر 2018

لطالما اشتهرت مجوهرات دار «بولغري» الإيطالية بتصاميمها المدهشة المصنعة من الأحجار النفيسة التي كانت ولا تزال تستهوي أكثر نساء العالم سحراً وجاذبية. واحتفاءً بتراثها الرائع في صناعة تحف متميزة، أطلقت «بولغري» مجموعة مجوهرات «ديفاز دريم» Diva's Dream النابضة بالحيوية للنسوة المتألقات على نحو فطري. وهكذا، فقد صار في متناول حسناوات اليوم، اللواتي يفرضن جاذبيتهن حين يشغلن صدارة المشهد، مجوهرات لا تقل فتنة وسحراً.
تحف هذه المجموعة ترتقي بالأنوثة الإيطالية إلى مستوى أرفع بفضل المنحنيات الرشيقة التي تتميز بها زخارف «المروحة» الأيقونية؛ وبوحي من فسيفساء حمامات روما القديمة التي تتخذ شكل المروحة، تبرز «المروحة» للعيان في شلال من الأحجار النفيسة بألوانها الزاهية الوهاجة: بدءاً بالروبليت والتورمالين الزهريين، ومروراً بالجمشيت المدهش، وبالصفير الأزرق الداكن، ووصولاً إلى ألوان الزمرد وغيرها من الألوان المتلألئة. وإذ جرى ترصيعها بالألماس البراق، تتجلى «المروحة» الخلابة النابضة بالحيوية في قلادات وخواتم أنيقة آسرة. وما صممت هذه التحف الفاخرة التي تخطف الأبصار إلا للنسوة الأكثر أناقة وفتنة اللواتي يستأثرن بالاهتمام ويجتذبن الأنظار أينما ذهبن.

الحسناء ليلى ألدريج الوجه المثالي لـ«ديفاز دريم»

في عام 2018، وفي سياق حملة دار «بولغري» الإعلانية لمجموعة «ديفاز دريم»، تتجسد قوة تأثير جاذبية حسناء اليوم في العارضة الشهيرة ليلي ألدريج Lily Aldridge وهي تحتل موقع الصدارة في هذه الحملة. ومنذ أن أصبحت مصدر إلهام لدار «بولغري» في عام 2016، أصبحت ليلى الحسناء الفاتنة بفضل جاذبيتها الفطرية. ومن هنا، فقد تحولت ليلى إلى الوجه المثالي لمجموعة «المروحة» تمثل شعارها الأيقوني الشهير.
وفي إطار حملة دار «بولغري الإعلانية»، ترتدي ليلى ألدريج قلادة مدهشة مزدانة بأحجار من الزمرد الأزرق (أكوامارين aquamarines) والألماس والسافير والجمشيت، بينما تأسر الأنظار تدرجات رائعة للونين الأزرق والبنفسجي.

تجنبي هذه الأخطاء الشائعة عند تطبيق الماسكارا

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث