J’adore L’Absolu نسخة جديدة من أيقونة عالم العطور

زهرة الخليج

  |   30 نوفمبر 2018

كريستيان ديور

كان كريستيان ديور شخصاً صاحب رؤية، ولعب خياله الواسع دوراً مهماً في تشكيل الصورة الأنيقة للمرأة الجميلة والسعيدة. واليوم أكثر من أي وقت مضى، تأخذ هؤلاء النساء قراراتهن الخاصة فيما يتعلق بالحياة والحب. وهذه هي طينة امرأة J’ADORE، التي يصنع لها العطر.

يجسد عطر J’ADORE برائحته أمزجة النساء المختلفة، لكن ما الذي يجعله محبوباً منهن إلى هذه الدرجة؟ مثل هذا السؤال يجيب عنه صانعو العطر بالقول: «ميزة العطر تعود إلى أزهاره التي يتم اختيارها بعناية ومزجها بدقة وتحسينها. فتكون النتيجة، متعة ساحرة تؤمنها قطرة واحدة من رحيقه. فالعطر هو أيقونة بكل معنى الكلمة». فلطالما كانت سيدة Dior قوية ومستقلة. وتسعى الدار من أجلها إلى التجدد المستمر، وترى المستقبل بمثابة فرصة سانحة أمامها. ومن خلال هذا الابتكار العطري، يتم الحفاظ على فكرة معينة حول الأنوثة، موجودة في أعماق جذور هذه الدار العريقة.

نفحات جديدة

تتمتع النسخة الجديدة من عطر J’ADORE بتركيبة مترفة وممتعة، حيث تتراوح نفحاتها بين الأزهار الرقيقة والحلوة، والرحيق الطبيعي الحسي الرائع. فعطر J’ADORE هو ثمار عمل مصمّم مبدع، هو فرانسوا ديماشي صانع العطور المبتكر لدى Dior، حيث يرى  العطر الجديد بعين الذواقة وعشاق العطور، ويبتكر التركيبة من خلال العمل على جوانب عبير الأزهار المختلفة. وفيما يتعلق بعطر J’ADORE ABSOLU الجديد، أخذ فرانسوا على عاتقه التحدي لابتكار نغمات متناسقة للخلاصات العطرية لعبير الأزهار الغنية والحسية، مع لمسة منعشة ومشرقة تزيد من الشعور بالخفة والأنوثة الرقيقة. فيقول: «عطر J’adore Absolu يجسد بالطبع قصيدة تحاكي الخلاصات العطرية المعبرة لعبير الأزهار التي تتطلب التعامل معها بدقة. لا يمكنك العمل معها جميعها وفق الطريقة نفسها - يجب أن تخلق الفروقات الدقيقة والحوارات. أردت في هذه التركيبة أن تبرز الحدة الكاملة للياسمين. فهي تتميز بعبير الفواكه ومفعمة بأشعة الشمس. وعندما تترافق مع الدرجات العطرية العسلية للبرتقال والورد، فهي تتميز بنفحات مترفة شبيهة بالرحيق».

جوانب الياسمين

يتميز العطر الجديد بثنائية «الفل وياسمين غراس» بدرجات عطرية فريدة ومعروفة ذات جوانب تفوح بعبير الفواكه والأزهار. ويبدو أن مبدع العطر فرانسوا ديماشي متعلّق جداً بهذه الزهرة البيضاء الصغيرة، وهو يعترف بمكانتها. ويقول: «هذه الزهرة التي يتم الاحتفاء بها وتدليلها، تشكل شعاراً لمدينة الأزهار العطرة. وعلى الرغم من أنها أسطورية فهي رقيقة للغاية، ويجب قطفها في اللحظة المناسبة، في ساعات الصباح الأولى عندما تكون رطبة بالندى، حيث تتفتح مع أشعة الشمس الأولى، وتطلق العنان لقوتها الكاملة ولدرجاتها العطرية الفواحة. وعندها، تكشف الزهرة بالكامل عن جمالها المرهف بعد انتظار طويل مفعم بالصبر». يوضح فرانسوا: «في الصباح، تتميز أزهار الياسمين بدرجات عطرية حادة. وعندما يتم قطافها تكشف النقاب عن مركّب الإندول فائق القوّة. وفي هواء المساء الرطب الأكثر برودة، عندما تتفتح مجدداً، فهي تؤمن أحاسيس استثنائية جياشة».

متعة مترفة

يتميز عطر J’ADORE ABSOLU الجديد بخصائص شبيهة بالبتلات وبعبير الفواكه بشكل أكبر، وهو يقدم التناغمات العطرية الأصلية مع الحفاظ على الخلاصات الجميلة والمتميزة، ولكن بهيئة خلاصة وزيت عطري في الوقت نفسه، تترافق مع الدرجة العطرية الجديدة للبرتقال. كما نجد إضافة جديدة أخرى تضفي لمسة من الانتعاش على التركيبة، حيث إن نفحة طفيفة من خلاصة المغنوليا القوية، تضفي الانتعاش على مجموعة الأزهار من خلال درجاتها العطرية الجميلة الرطبة بعبير النبات الذي يحاكي «ساق الأزهار».

قارورة أيقونية

تحافظ قارورة J’ADORE الرمزية على تضاريسها وجمالها الشفاف النقي. فهذه القارورة، التي لطالما تم الاحتفاء بها وأُعيد تصميمها من قِبل الفنانين، تطورت بشكل غير ملحوظ مع مرور الوقت. واليوم تم استبدال عقدها الذهبي بشكل جديد، حيث تبصر النور من خلال موجة أنيقة مع أحاسيس أنثوية لافتة للنظر.

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث