10 طرق لاستخدام الـWashi Tape في التزيين

كارمن العسيلي / 2018-12-06T19:22:30Z / Published in طبيبك حياتك
10 طرق لاستخدام الـWashi Tape في التزيين

الـWashi Tape أشرطة لاصقة يابانية المنتج، تتميز بألوانها الرائعة ونقوشها وطبعاتها المذهلة، وقدراتها على تحويل أي شيء إلى تحف فنية جميلة وأنيقة وجذابة. يكفي أن تكون لديك فكرة تصميم ومجموعة متنوعة من لفائف الـWashi Tape، ومقص، لتنجحي في إحداث تغيير مذهل...

الـWashi Tape أشرطة لاصقة يابانية المنتج، تتميز بألوانها الرائعة ونقوشها وطبعاتها المذهلة، وقدراتها على تحويل أي شيء إلى تحف فنية جميلة وأنيقة وجذابة. يكفي أن تكون لديك فكرة تصميم ومجموعة متنوعة من لفائف الـWashi Tape، ومقص، لتنجحي في إحداث تغيير مذهل في ديكور المنزل والأغراض الخاصة بك.
إليك بعض الأفكار في كيفية استخدام الـWashi Tape:

1 زينـــــي غطـــــاء الموبايـــــل بأشرطــــة الـWashi Tape بأسلوب فني جميل، ولا تترددي في تغييرها كلما شعرت بالملل منها.

2 لا داعي لشراء إطارات صور جديدة، أو باهظة الثمن، ما دام في إمكانك تزيين أي إطار قديم بتلك الأشرطة اللاصقة والحصول على إطار أنيق يتناسب مع ديكور غرفتك.

3 استعيني بتلك الأشرطة اللاصقة لتزيين الشموع البيضاء العمودية. اختاري منها الألوان والنقوش التي 4 ديكور غرفتك أو المناسبة التي تحتفلين بها.

4 أضفي على شموع الشاي التي تأتي في قوالب معدنية دائرية فضية اللون لمسة الـWashi Tape بمروحتها الكبيرة من الألوان والنقوش.

5 استخدمي هذه اللواصق علامة لتحديد الأغراض الخاصة بك، مثل سلك الشاحن أو المفاتيح أو الأقلام أو أدوات المكتب، كي لا تفقديها أو يأتي أحدهم ويدّعي أنها ملكه.

6 لا تستهيني بقدرات هذه الأشرطة اللاصقة في تحويل أغطية مفاتيح الكهرباء ذات الألوان المملة إلى تحف فنية متميزة، تضفي لمسة من الأناقة على جدران الغرف.

7  لا داعي لشراء اللوحات الفنية لتزيين جدران الغرف، أو إخفاء عيب ما في الباب، في ظل وجود الـWashi Tape. استعيني بها لرسم أشكال هندسية، أو حتى كتابة عبارات من روايتك، أو أغنيتك المفضلة على الحائط أو باب الغرفة.

8 لأشرطة الـWashi Tape قدرة على تحويل خزائن المطبخ أو خزائن الملابس أو الأدراج إلى تحف فنية، شرط أن تُحسني اختيار اللون والنقش والتصميم المناسب.
 
9 هل ترغبين في أقلام ودفاتر متميزة؟ سارعي إلى تزيينها بالـWashi Tape، وسوف تحصلين على مجموعة متناسقة من القرطاسية. 

10 تريدين أن تتركي بصمتك الخاصة على الهدايا أو بطاقات المعايدة التي تقدمينها؟ استعيني بالـWashi Tape لتزيينها وتغليفها.