"رالف بريكس ذا إنترنت" يواصل تصدير إيرادات السينما في أميركا الشمالية

د ب أ

  |   10 ديسمبر 2018

تصدر الجزء الثاني من فيلم الرسوم المتحركة (ريك إت رالف) والذي يحمل عنوان (رالف بريكس ذا إنترنت)، إيرادات دور السينما بأمريكا الشمالية للاسبوع الثالث على التوالي، حسبما أظهرت تقديرات استوديوهات السينما مساء الأحد.

وحقق الفيلم، الذي يشارك في أداء أصوات شخصياته كل من جون سي. رايلي وسارة سيلفرمان وجيمس كوردن، إيرادات بلغت 1.16 مليون دولار.

واحتفظ بالمركز الثاني فيلم الرسوم المتحركة (ذا جرينش)، الذي يشارك في أداء أصوات شخصياته كل من بنديكت كومبرباتش وأنجيلا سبيري ورشيدة جونس، مدرا إيرادات بلغت 2.15 مليون دولار.

وتمسك بالمركز الثالث الجزء الثاني من الفيلم الرياضي الدرامي (كريد)، الذي يشارك في بطولته كل من مايكل بي جوردون وسيلفستر ستالون وتيسا تومبسون، محققا إيرادات بلغت 3.10 مليون دولار.

وظل في المركز الرابع الجزء الثاني من سلسلة أفلام (فانتاستيك بيستس) والذي يحمل عنوان (ذا كرايمز أوف جرينديوالد)، الذي يشارك في بطولته كل من جوني ديب وإيدي ريدماين وجود لو وكاثرين ووترستون، بإيرادات بلغت 8.6 مليون دولار.

وجاء الفيلم الدرامي (بوهيميان رابسودي)، الذي يشارك في بطولته كل من رامي مالك ولوسي بوينتون ومايك مايرز، في المركز الخامس بإيرادات بلغت 6 ملايين دولار.


غوغل يعيد الضوء للشاعرة جميلة العلايلي

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث