نصائح جوليا روبرتس للحصول على بشرة جميلة

ميرا عبدربه

  |   17 ديسمبر 2018

لا يمكن معرفة عمر جوليا روبرتس بمجرد النظر إليها  حيث أنها تبدو وكأنها في الثلاثينات ولكنها فعلياً هي في ال51 من عمرها، تتمتع جوليا روبرتس بإطلالة متألقة وبشرة جميلة جداً. فيا ترى ما هي الخطوات الروتينية التي تعتمدها للعناية ببشرتها؟

إزالة المكياج يومياً
قبل النوم تتخلص جوليا روبرتس من جميع مستحضرات التجميل التي تضعها على بشرتها. هذه الخطوة تساعد مسام البشرة على التنفس بشكل أفضل مما يخفف من ظهور الحبوب ويساعد في المحافظة على رونق البشرة.

الترطيب يومياً
تستخدم روبرتس المرطبات المخصصة بنوعية بشرتها باستمرار خصوصاً خلال السفر. قبل الصعود على الطائرة، تتأكد جوليا روبرتس من وضع طبقة من كريم ترطيب البشرة وأيضاً قبل نزولها من الطائرة تضع المرطب على بشرتها. كما أن روبرس تستخدم مرطب البشرة يومياً قبل النوم. بالإضافة إلى كريم الترطيب، تضع جوليا روبرتس يومياً الكريم الواقي من الشمس على البشرة حتى في حال عدم وجود الشمس لحماية بشرتها بشكل أفضل.

لا تنسى ترطيب يديها
الكثير منا تهتم ببشرة الوجه وتهملن بشرة اليدين ولكن هذا ليس الحال مع جوليا روبرتس. تهتم روبرتس بترطيب يديها تماماً كترطيب بشرة وجهها من أجل حمايتها من الشيخوخة.

تنظف أسنانها بالبايكنغ صودا
ليس هناك أجمل من ضحكة جوليا روبرتس! تستخدم روبرتس البايكنغ صودا من أجل الحصول على هذه الإبتسامة الناصعة التي تميزها عن غيرها.



3 أقنعة منزلية فعالة لتطويل الشعر

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث