4 تمارين رياضية لاستقبال العام الجديد بمعدة مسطحة

ميرا عبدربه

  |   30 ديسمبر 2018

التمتع بمعدة مسطحة هو هدف تسعى إليه الكثير من السيدات ولأن بداية السنة الجديدة على الأبواب ها نحن اليوم حضرنا لك أهم التمارين الرياضية التي تساعدك في التمتع بمعدة مسطحة في ليلة رأس السنة لإرتداء أي نوع من الثياب تريدينه.

هناك 3 تمارين مخصصة للمعدة وتمرين كارديو يجب ممارستها يومياً ابتداءً من اليوم للتمتع بمعدة مسطحة في ليلة رأس السنة:

التمرين الأول: استلقي على ظهرك ومن ثم اثني قدميك وضعي يديك خلف رأسك. ارفعي رأسك إلى الأعلى باستخدام عضلات بطنك فقط دون استخدام عضلات عنقك ثم عودي للأسفل. كرري التمرين 20 مرة في اليوم.

التمرين الثاني: استلقي على ظهرك وارفعي ساقيك بشكل مستقيم إلى الأعلى ومن ثم حاولي لمس قدميك بواسطة يديك ومن ثم عودي إلى وضعك الطبيعي. كرري التمرين 20 مرة في اليوم.

التمرين الثالث: استلقي على بطنك ومن ثم ارفعي جسمك كله على أطراف أصابع قدمك وعلى مرفقيك وحاولي الثبات بوضعية اللوح الخشبي لمدة 30 ثانية إلى 60 ثانية، هذا التمرين يساعد على شدَ عضلات البطن من الداخل.

التمرين الرابع: يجب عليك يومياً ممارسة 30 إلى 45 دقيقة من رياضة المشي أو الركض أو ركوب الدراجة الهوائية لأن تمارين الكارديو أساسية لحرق دهون الجسم ولمنحك معدة مسطحة.

أشهر 5 فارسات في العالم

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث