خطط أصالة نصري في 2019

ربيع هنيدي

  |   31 ديسمبر 2018

ودّعت المطربة أصالة نصري عام 2018 بحفل ناجح أحيته في الدورة 15 من «مهرجان الإسكندرية الدولي للأغنية»، الذي أقيم بـ«دار الأوبرا» في الإسكندرية، وكشفت بعد ذلك أصالة عن خططها في عام 2019، حيث ستبدأ أول أنشطتها الفنية في العام المقبل، يومي 11 و12 يناير، بتصوير «فيديو كليب» أغنيتها الجديدة (بنت أكابر)، وهي من كلمات أبو نعمة، وألحان محمود الخيامي، وتوزيع علي فتح الله. والأغنية كلامها باللهجة الصعيدية، إنما لحنها الموسيقي يميل إلى الـ«مودرن» السريع. وهذه الأغنية واحدة من أغاني ألبوم أصالة المقبل، المتوقع طرحه في الأسواق نهاية شهر فبراير 2019. وتُفيد مصادرنا أن أصالة قد تسير على نهج المطرب عمرو دياب في سياسته عند طرحه أغاني ألبومه «كل حياتي» مع إحدى شركات الهواتف النقالة في مصر بالتوالي، أي كل أسبوع تختار أصالة أغنية جديدة ليتم الاستماع لها من الجمهور عبر تطبيق يتم الاتصال فيه بأرقام هواتف يُعلن عنها لاحقاً، ثم بعد ذلك تُطرح الأغاني مجتمعةً في ألبوم واحد. وكانت أصالة قد انتهت من إنجاز ست أغنيات وستستكمل البقية.
أيضاً، تبدأ أصالة منتصف شهر يناير مشروعها الضخم، بعنوان «صُولا تالنت»، وذلك عبر حساباتها على مواقع «التواصل الاجتماعي»، وتساندها في هذا المشروع «فودافون»، حيث ستقدم أصالة للساحة الغنائية مواهب جديدة، حسب آليّة تُعلن عنها بنفسها قريباً.
أمّا أول حفلات أصالة في 2019، فسيكون في قاعة «المنارة» في مدينة القاهرة، بتاريخ 18 يناير، وتقيمه جمعية لتحدي الإعاقة، والحفل خيري، مُتبرّعة فيه صولا بأجرها، وهو مصور وترافقها فيه فرقة «أوركسترالية» ضخمة، على أن تحل بعد ذلك نجمة على حفلات مهرجان «فبراير الكويت» بتاريخ 21 فبراير، في حفل سيجمعها مع المطرب ماجد المهندس.

شكران مرتجى تتعرض لحادث.. وسيارتها تحطمت

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث