توقعات الأبراج لهذا الاسبوع

سوسن قوبر

  |   16 يناير 2019

 الحمل

21 مارس - 19 إبريل

قد تغير أفكارك وقراراتك في اللحظة الأخيرة، بسبب عدم وضوح في الرؤية التي تسعى إلى تحقيقها، وعدم إنجاز بعض المشاريع في أوقاتها، مما يؤخر تقدمك نحو الأهداف. تحتاج هذه الفترة إلى الراحة بعيداً عن تحمّل المسؤوليات لتستعيد نشاطك من جديد.
عاطفياً: بادر باتجاه الشريك لحلحلة الأمور العالقة وإعادة الأوضاع بينكما كما كانت في السابق.

الثور

20 أبريل - 20 مايو

قد تكون أمام مشكلة كبيرة لا تستطيع حلها بسهولة، حاول أن تعيد النظر فيها لتعرف الأسباب التي أدت إلى حدوثها، واتخاذ بعض الخطوات التي تساعد على حلحلتها. استمتع بأوقات فراغك مع الأصدقاء، وعش معهم بعض المغامرات التي تُنسيك بعض الهموم.
عاطفياً: بالنسبة إلى العواطف والقلب، الشريك مُتفهّم لأوضاعك، لذا لا يقوم بأي تصرفات تُزعجك.

الجوزاء

21 مايو - 21 يونيو

حذر الدخول في مشاريع ليست على المستوى المطلوب، كي لا تدخل في متاهات طويلة لا تستطيع العودة منها، مما يؤثر في مجرى الأعمال وفي نجاحك. قد تكون أفكارك ووجهة نظرك متعارضة مع المحيطين بك، وهذا يدل على أن طباعك مختلفة.
عاطفياً: حاول أن تقرأ أفكار الشريك وتلبّي رغباته، وأن تُفاجئه ببعض الهدايا التي يرغب فيها.

السرطان

22 يونيو - 22 يوليو

تعيش بعض التوتر والقلق بسبب خسارة بعض الأعمال التي كنت تمني نفسك بها، حاول أن تبحث عن البديل الذي يؤمّن لك المكاسب المادية والمعنوية في آنٍ واحد. عصبيتك الزائدة أحياناً تؤدي إلى مناخات غير سليمة مع الزملاء حيث تهتز العلاقة بينكما.
عاطفياً: من الضروري أن تقوم بخطوة واضحة باتجاه الشريك، لتؤكد له مدى اهتمامك به.

الأسد

23 يوليو - 22 أغسطس

اعتمد أسلوب الإقناع في تعاملك مع الزبائن ولا تترك الأمور تسير وحدها، يجب أن تستعمل ذكاءك لتسيطر على الأوضاع المهنية، وتسير في الاتجاه الذي تريده في سبيل المزيد من الربح. لا تتسرع في الحكم على المحيطين بك، حاول مناقشتهم في الأمور التي لا تناسبك.
عاطفياً: تدور في ذهنك بعض الأفكار الخاطئة التي تؤدي بالعلاقة إلى بعض التأرجح.

العذراء

23 اغسطس - 22 سبتمبر

يبدو أن أوضاعك المعقدة إلى زوال، بعد أن بدأت تلوح في الأفق بعض الفرص المناسبة التي ستُدخلك مجالات مهمة، تستطيع من خلالها تحقيق بعض الأهداف الجديدة. ابتعد عن الشجارات مع المحيطين بك، ولا تتدخل في أشياء لا تعنيك لتبقى الأوضاع هادئة بينكما.
عاطفياً: تفهّم الشريك لأوضاعك يساعدك على تخطي الظروف الصعبة التي تواجهك.

الميزان

23 سبتمبر - 23 أكتوبر

ستبدأ رحلة أعمال جديدة من الشراكة والعمل لكنها لن تدوم طويلاً، وسوف تكمل الطريق بمفردك بعد أن تكتشف أن الأعمال تستطيع أن تنجزها بنفسك من دون مساعدة. أوضاع العائلة مستقرة لكن يشوبها أحياناً بعض الخلافات الجانبية التي لا تؤثر في حياتك.
عاطفياً: لا تدع الغيرة تتحكم في حياتك مع الشريك لأنها ليست من طباعك وستهدم العلاقة.

العقرب

24 أكتوبر - 22 نوفمبر

أسلوبك المتميز في التعامل مع المسائل المهنية بحكمة ودراية، يُكسبك ثقة الكثير من المتعاملين مما يجعلك تحصد مزيد من النجاح الذي يؤدي بك إلى مكانات عالية ومرموقة. قد تواجه بعض الإشكالات العائلية مع الأهل، عليك أن تحترم آراءهم وألا تتخطاهم بتصرفاتك.
عاطفياً: فكر بعقلانية في الخلافات مع الشريك ولا تصعّب الأمور واترك مجالاً للحل.

القوس

23 نوفمبر - 21 ديسمب

عليك أن تصحح بعض الخطوات الخاطئة وتعيد النظر في بعض المسائل العالقة، لكي تحصل على تطورات إيجابية مهمة تغيّر من مسارك وتؤدي إلى نجاحات في مجالك. قد تحدث بعض النقاشات القاسية مع بعض أفراد العائلة تؤثر سلباً في التعامل مع المحيطين.
عاطفياً: تلتقي الحب القديم وتستذكر معه الأيام الماضية وربما تعود المياه إلى مجاريها.

الجدي

22 ديسمبر - 20 يناير

العناد الذي يسيطر على طباعك، يؤثر كثيراً في مجرى العمل ويؤدي إلى خسائر فيه، عليك أن تكون متساهلاً مع الزملاء وتبتعد عن التشدد في الآراء والميل إلى الليونة. لا تنسَ أن تأخذ قسطاً من الراحة لتستعيد نشاطك وتجدد همتك للانطلاق من جديد.
عاطفياً: شريك حياتك يتحمل بصبر قراراتك وإملاءاتك، لأنه متمسك باستمرارية العلاقة معك.

الدلو

21 يناير - 18 فبراير

لديك مهارات عالية، حاول استغلالها في مجالات العمل والاستفادة منها، لكي ترتقي إلى قمة التألق والإبداع وتحصد مزيداً من التطور والتقدم لكي تنال إعجاب الزملاء. تحتاج هذه الفترة إلى الهدوء والراحة والبحث عن التأمل في الطبيعة كي تتخلص من الإرهاق.
عاطفياً: من المهم أن تدعو الشريك لجلسة مصارحة والتفاهم معه على معظم المسائل.

الحوت

19 فبراير - 20 مارس

عن الاستخفاف والتلكؤ، وأن تعاود إدارة الأمور بجدية بعيداً عن الكسل والتردد كي تستطيع الوصول إلى أهدافك المرجوّة. ابتعد عن الأشخاص الذين يسببون لك الإزعاج والتوتر وتمتع مع الأصدقاء الطيبين والمسالمين.
عاطفياً: لا تتردد في البوح بمشاعرك للشريك ولا تخجل من التعبير عن حبك له.

 

 

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث