حفل موسيقي ضخم يجمع "ليتل ميكس" وريتا أورا وليام باين احتفاءً بالمعلمين حول العالم

زهرة الخليج

  |   17 يناير 2019

دبي، الإمارات العربية المتحدة

تعتزم "مؤسسة فاركي" تنظيم مهرجان احتفالي عشية حفل توزيع "جائزة المعلم العالمية" تشكر فيه جميع المعلمين حول العالم على الجهود العظيمة التي يبذلونها كل يوم لبناء أجيال الغد.

ويُقام المهرجان الذي سيحمل عنوان "احتفالية جائزة المعلم العالمية" يوم السبت 23 مارس على "مسرح مدينة دبي للإعلام"، ومن المتوقع أن يحضره أكثر من 10 آلاف شخص، وتحييه فرقة "ليتل ميكس" مع المغنية ريتا أورا والمغني ليام باين.

وسيشهد هذا المهرجان الاحتفالي، الذي يقدمه كريس فايد من "راديو فيرجن"، أجواءً حماسية على إيقاعات الدي جي جاك لافوازييه والأغاني التي يحيها باقة من أشهر المغنين. وستتولى "تايم آوت دبي" و"راديو فيرجن 104,4 دبي" التغطية الإعلامية لهذا الحدث.

وسينضم إلى المغنين على المسرح المتأهلين العشرة الأوائل لـ "جائزة المعلم العالمية"، حيث سيشاركون الحضور قصصهم الملهمة.

وسيتم الإعلان عن الفائز بالجائزة وقدرها مليون دولار أمريكي خلال الحفل الذي سيُقام مساء اليوم التالي (24 مارس)، وستُمنح لمعلم استثنائي قدم مساهمات بارزة في مهنته.

وتهدف الجائزة إلى إبراز أهمية المعلمين ودورهم في المجتمع. ومن خلال الكشف عن قصص آلاف الأبطال التي ألهمت الشباب ودفعتهم إلى تغيير حياتهم نحو الأفضل، تسعى الجائزة إلى جذب انتباه العالم إلى الجهود الاستثنائية التي يبذلها المعلمون للنهوض بالعالم نحو مستقبل أفضل.

وسيدعم المهرجان الاحتفالي لـ "جائزة المعلم العالمية" إيصال هذه الرسالة الإنسانية التي تهدف إلى إبراز الدور النبيل الذي يقوم به المعلمون إلى الأجيال القادمة، ورفع سوية الوعي لديهم من خلال الموسيقى. كما أنه يهدف إلى التركيز على موضوع احترام المعلمين، ليس فقط في الندوات الأكاديمية وأروقة السُلطة، وإنما على مواقع التواصل الاجتماعي وبين الطلاب وفي كل مكان نلتقي بهم.

وفي إطار تعليقها على الجائزة، قالت المعلمة أندريا زافيركو، الفائزة بـ "جائزة المعلم العالمية" لعام 2018:
"كان فوزي العام الماضي بـ ’جائزة المعلم العالمية‘ من ’مؤسسة فاركي‘ أمراً في غاية الروعة، حيث منحتني الفرصة والمنصة المناسبتين للاحتفاء وتسليط الضوء على أهمية دور المعلم في المجتمع. وبصفتي مدرسة للفنون، أدرك تماماً أهمية إيجاد طرق مبتكرة لإيصال الرسائل المهمة إلى جيل الشباب".

وأضافت زافيركو: "لأنه وبعد كل ما نقوم به، فإن الشباب هم من سيرث هذا العالم الرائع بفرصه وتحدياته، بدءاً من معالجة مشاكل تغير المناخ ووصولاً إلى العمل على بناء عالم قائم على الذكاء الاصطناعي. ولهذا، علينا أن نظهر للأجيال القادمة أهمية معلميهم ودورهم في تزويدهم بالمعرفة والمهارات الكفيلة بمساعدتهم على الازدهار في العالم الجديد، وإلهام أولئك الراغبين باتخاذ التدريس مهنةً لهم".
واختتمت زافيركو: "ستكون ’احتفالية جائزة المعلم العالمية‘ بمثابة حافز للشباب ليجتمعوا معاً ويعبروا من خلال الموسيقى عن شكرهم للأبطال المجهولين الذين يبنون العالم".

التاريخ: السبت 23 مارس 2019
المكان: مسرح "مدينة دبي للإعلام"
التوقيت: تفتح الأبواب من الساعة 5 مساءً
التذاكر: تبدأ الأسعار من 350 درهم إماراتي، وهي متوفرة لدى 800Tickets أو platinumlist.net

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث