5 أغانٍ شهيرة للأطفال يرددها الكبار

زهرة الخليج

  |   28 يناير 2019

هناك أغاني للأطفال سلبت لب الكبار، وباتو يرددونها حالها حال الأغاني الطربية العظيمة، إذ أصبح من الصعب أن تجد شخصاً في هذا العالم المعرفي لا يحفظ كلماتها ويغنيها. نستعرض لكم 5 من أبرز الأغاني الطفولية التي اكتسحت عالم الكبار:

baby shark

هذه الاغنية هي عبارة عن ظاهرة موسيقية قدمت من كوريا الجنوبية وترجمت بلغات عديدة منها الإسبانية والفرنسية والعربية، تتحدث الأغنية عن عائلة القروش التي خرجت في رحلة صيد. مشاهدات الأغنية بلغت 2 مليار ونصف مشاهدة على اليوتيوب. تم إصدارها في عام 2016.

 

Johny Johny Yes Papa

تتحدث هذه الأغنية عن الطفل جوني الذي يتسلل إلى المطبخ لتناول السكاكر فيراه والده. هذه الأغنية تم إصدارها في عام 2016 وبلغت عدد مشاهداتها حتى الآن 400 مليون مشاهدة على اليوتيوب.

 

Finger Family

الهدف من الاغنية هو تعليمي وتربوي، فهي تساعد على إيصال مفهوم أن الأسرة المتماسكة كقبضة اليد وتعلم الأطفال العد بالإصبع من جهة آخرى. تم إصدار هذه الأغنية قبل 5 سنوات  و وصلت عدد مشاهداتها إلى ما يقارب المليار مشاهدة على اليوتيوب.

 

 Old macdonald's had a farm

هي قصة المزارع ماكدونالز والحيوانات التي يملكها. إذ تدور الأغنية حول أصوات الحيوانات، بالرغم من أن هذه الاغنية قديمة جداً وكانت تدرس في المدارس الإبتدائية إلا أنه وقبل 4 سنوات تم تصويرها بطريقة الفيديو كليب الكرتوني وبلغت عدد مشاهداتها حتى الآن نصف مليون مشاهدة على اليوتيوب.

 

I am a Barbie girl song

هذه الاغنية نزلت بطريقة فيديو كليب مخصص للكبار في عام 1997 ولأنها تتحدث عن العروسة باربي المحببة للأطفال فتم تصويرها بطريقة كرتونية قبل 4 أعوام ، وبلغت عدد مشاهداتها حتى الآن النصف مليون مشاهدة على اليوتيوب.

 

 

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث