دبي.. مغامرات مدهشة لرؤية المدينة من السماء

لاما عزت

  |   1 فبراير 2019

 

 

دبي مدينة التنوع والمغامرات، تدهشك بصحرائها، وتشدك لتحلق في سمائها، وتجعلك مكتشفاً وباحثاً عن أكثر الأماكن خصوصية، فحين تغادرها تبقي بصورك وبذاكرتك.

 

 وتشكل سياحة المغامرات الحيز الأهم في دبي الذي يمنح الشباب تجربة لاتنسى، وهو مايدفعنا للسؤال عن أبرز أنشطة سياحة المغامرات فيها...

 

سكاي دايف دبي

 

 

 

حلق كالطيور فوق هذه المدينة الأسطورية، وشاهد أجمل مناظر جزر العالم من الأعالي من خلال "سكاي دايف دبي" إحدى أروع مناطق الهبوط من على ارتفاع 13 ألف قدم. ويمكن لممارسي هذا النشاط لأول مرة أو للمبتدئين منهم أن يختبروا هذه التجربة الحماسية بوجود مظليين خبراء في هذا المجال ومجموعة من المدربين. ويستمر القفز الحر نحو دقيقة واحدة قبل أن يفتح المدرب المرافق لك المظلة، فتبدأ رحلة الهبوط الرائعة التي تستمر خمس دقائق.

 

 

 

إكس لاين

 

 

 

ارفعوا مستوى الأدرينالين في أجسامكم وعيشوا مغامرة مميزة تشبه الطيران، من خلال تجربة "إكس لاين" أطول مسار انزلاقي في العالم "زيب لاين" والذي يعتبر الأسرع والأكثر انحداراً إذ يبلغ طوله كيلومتراً واحداً وتصل سرعته إلى 80 كيلومتر في الساعة.

 

 

 

مناطيد الهواء 

 

 

 

تخيل نفسك وأنت تحلق في أحد مناطيد الهواء الساخن عند غروب الشمس، وتمتع ناظريك بالدرجات الذهبية للصحراء عن ارتفاع 1200 متر فوق الكثبان الرملية، وستبتعد عن صخب المدينة وتحلق لمدة ساعة، في مغامرة تبدأ عند شروق الشمس.

 

آي فلاي دبي

 

 

 

 

إحدى أهم المغامرات الداخلية في دبي التي تضم أول نفق هوائي رأسي مزدوج في العالم. وهذه التجربة تضاهي القفز الحر بالمظلات، حيث يتمن عشاق المغامرة من الطيران لمستويات عالية، من خلال الأنفاق المصنوعة الأكريليك والتي يبلغ ارتفاعها 10 أمتار، وهذه التجربة لا تقتصر على محبي القفزات الشاهقة إنما يشارك فيها الأطفال الصغار أيضاً. 

 

جولة بالمروحية

 

 

 

 

 

وتُعد الجولات السياحية بالمروحيات من أروع التجارب لمشاهدة دبي من السماء في رحلة تبدأ من نخلة جمرا إي وسط المدينة لرؤية أبرز معالم الإمارة الساحرة.

 

 

 

 

 

 

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث