أفضل أنواع كريم الأساس لعام 2019

زهرة الخليج

  |   9 فبراير 2019

جمال البشرة وحمايتها وظهورها بمظهر مضيء وطبيعي وملفت وجذاب، يحتاج إلى أساليب خاصة من خلال وضع المكياج واستخدام المستحضرات المناسبة، والتي تبدأ من كريم الأساس الذي يشكل الركن الأساسي للمكياج، والذي يتوافق مع طبيعة البشرة والمناسبة والوقت.

والعثور على كريم أساس يناسب بشرتك تماماً، يمكن أن يبدو مهمة مستحيلة في ظل وجود الألاف من أنواع وعلامات مستحضرات التجميل في الأسواق، وهنا نقدم لك بعض أنواع كريم الأساس التي تعتبر الأفضل لعام 2019.

Giorgio Armani Maestro Fusion Foundation SPF 15


 

يعد واحداً من بين أكثر كريمات الأساس مبيعاً في العالم، تم تطوير تركيبته لتصبح من أجل طلة لا تضاهى، وهو مناسب جداً لصاحبات البشرة الدهنية.

Clinique Even Better Makeup SPF 15

 

يعتبر هذا المنتج من أكثر منتجات العلامة مبيعاً، فهو يغطي كامل العيوب ويدوم لفترة طويلة، ويعد الخيار الأمثل للبشرة الدهنية.

Dior Forever Skin Glow

 

يساعد هذا الكريم في الحفاظ على بشرتك مثالية لأكثر من 16 ساعة بفضل تركيبته "المات" والمضيئة. كما أنه يخفي كامل عيوب الوجه، وهو مناسب لصاحبات البشرة الجافة.

Yves Saint Laurent

 

يساعد كريم الأساس من إيف سان لوران على إخفاء علامات التوتر والتعب التي تظهر على بشرتك، ويكمن سره في لمسة النضارة التي يضيفها بفضل تركيبته المتطورة كما أنه يمنح البشرة إشراقةً وإضاءة، وهو مناسب لصاحبات البشرة الجافة.

Charlotte Tilbury Magic Foundation

 

تقدّم ماركة تشارلوت تيلبوري كريم الأساس السحري، الذي يعمل على تغطية كاملة للبشرة ويمنحك مظهراً متناسقا مع الحفاظ على بشرة ناعمة وطرية طوال اليوم بفضل كريات حمض الهيالورونيك التي تدخل في مكوناته.

 

 

 

 

 

 

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث