«الفيلر الموضعي».. نتائج رائعة ولكن مؤقتة

تغريد محمود

  |   18 فبراير 2019

إذا كنت ممن لا يفكرن في البوتوكس أو الفيلر، فالبدائل التي نقترحها عليك هنا ستساعدك حتماً على إخفاء التجاعيد ونقاط ضعف أخرى في البشرة.. ولكن على نحو مؤقت.

لا يوجد مستحضر يعادل تأثير حقن البشرة، لكن ليس الكل يتحمل الألم، وفترات النقاهة، وكلفة العلاجات الجراحية، لذا برزت مؤخراً فئة جديدة من الأمصال والكريمات عرفت باسم «الفيلر الموضعي» ذات نتائج تكاد تقترب من تأثير الجراحات لكنها مؤقتة. تعتمد في تركيبها على صورة من حمض الهيالورونيك تختلف عن تلك التي يتم حقنها في البشرة. وفيما يلي بعض الإرشادات التي تساعدك على انتقاء الفيلر الموضعي الأنسب لبشرتك:

التركيز العالي:
إذا كنت تبحثين عن مستحضر يحتوي على صورة نقية ومركزة من حمض الهيالورونيك، فإن مختبرات Vichy الفرنسية تهديك هذا القناع Liftactiv Hyalu Mask الغني بنسبة 100% من الحمض الخالص، بالإضافة إلى مستخلص نبات السوس لحث الخلايا على إعادة إفراز الحمض بكفاءة.

المفعول الثنائي:
هدفك حقن البشرة وشدها في آن واحد؟ إليك هذا الكريم السحري Eucerin Hyaluron-Filler + Volume Lift Night. وزعي القليل منه ليلاً، ودعيه يعمل أثناء ساعات النوم. وهو يحتوي على حمض الهيالورونيك والببتيدات التي تفتك بالتجاعيد العميقة، فلا تحصلين إلا على بشرة صافية صباحاً.

خصيصاً للوجنتين والشفتين:
تريدين إبراز وجنتيك ومضاعفة حجم شفتيك، إليك Fillerina Dermo-Cosmetic Filler Treatment Grade 2 ويشتمل على مرحلتين: هلام الملء ثم غلاف التغذية العميقة. وهو علاج غني بمضادات الأكسدة وزبد الشيا والببتيدات وحمض الهيالورونيك وفيتامين «هــ». وزعيه على الوجنتين والشفتين، وكذلك العنق والوجه ومحيطي العينين.

فيلر بالسيراميد:
تفتشين عن كريم استثنائي في ترطيب البشرة؟ إليك Peter Thomas Roth Water Drench Hyaluronic Cloud Cream وهو فيلر يخفي التجاعيد، يحتوي على 30% من حمض الهيالورونيك بالإضافة إلى السيراميدات (لبيدات أو دهون) تعزى إليها حيوية الأنسجة.

فيلر يحد من ظهور المسام:
أحياناً قد لا تكون التجاعيد هي نقطة الضعف الأبرز في البشرة، بل يكون اتساع المسام المشكلة الأكبر، هنا نقترح فيلر سحرياً سريع المفعول Olay Regenerist Instant Fix Wrinkle & Pore Vanisher يملأ التجاعيد ويخفي اتساع المسام في آن واحد.

فيلر ثلاثي الأبعاد:
للبشرة بالغة التقدم في العمر، والتي لا تفلح معها إلا المستحضرات القوية، انتقينا قناع Needles No More 3D Filler Mask من ابتكار طبيب الجلد العالمي الأشهر  Dr. Brandt، والمحتوي على تركيبة ثلاثية لا ترحم التجاعيد: حمض الهيالورونيك وببتيدات وأحماض أمينية تطمس التجاعيد لأطول فترة ممكنة.

فيلر ومرطب يومي خفيف:
استعملي كريم L'Oréal Paris RevitaLift Volume Filler Daily Re-Volumizing Facial Moisturizer صباحاً ومساءً على كامل البشرة وأسفل عينيك، وهو غني بحمض الهيالورونيك ويرطب البشرة ويملأ أي تجاعيد فيها على مدار الساعة.

تجنبي هذه الأخطاء الشائعة عند تطبيق الماسكارا

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث