توقعات الأبراج لهذا الأسبوع

سوسن قوبر  |   21 فبراير 2019

الحمل

21 مارس - 19 إبريل

هدوء طباعك وسلامة نواياك، هما جواز عبورك نحو التألق والنجاح، إذ تستطيع أن تمرر المشاريع بسلاسة مع ابتسامة عريضة من دون ظهور أي تعليقات أو انتقادات، من المهم أن تسيطر على مجمل الأوضاع العائلية وأن تكون المرجع الوحيد لكل أفرادها.
عاطفياً: ابتعد عن الشك والغيرة وحاول أن تصارح الشريك بكل ما يخالجك من هواجس.

الثور

20 أبريل - 20 مايو

الاستقرار المهني يؤدي بك إلى مزيد من إنشاء المشاريع وتوسيع رقعتها على أرض الواقع، في سبيل تقديم الأفضل في مجالك وتطوير أعمالك لكسب ثقة جميع المتعاملين. قد تحدث بعض الإشكالات داخل العائلة يجب أن تكون المبادر لإعادة الأمور إلى طبيعتها.
عاطفياً: اللقاء مع الشريك بعيداً عن أعين الناظرين يريحكما ويزيد العلاقة تفاهماً وانسجاماً.

الجوزاء

21 مايو - 21 يونيو

التسرّع قد يدخلك في متاهات أنت في غنى عنها، والتردد قد يخسّرك بعض المشاريع التي تأخّرت في اتخاذها، عليك أن توازي في قراراتك وأن تتخذ خيارات تتلاءم مع مصالحك، تقوم بتضحيات كبيرة في سبيل إسعاد الآخرين مما يجعلك أحياناً مكسر عصا لبعض الحاقدين.
عاطفياً: يجب أن تضع النقاط على الحروف مع الشريك ولا تُبقي المسائل عالقة إلى ما لا نهاية

السرطان

22 يونيو - 22 يوليو

شخصيتك القوية تؤثر في الأوضاع المهنية بشكل إيجابي، وتؤسس لعلاقات مميزة مع الزملاء مما يزيد من الإنتاجية في العمل ويحقق زيادة في نسبة الأرباح المادية، لا تقصّر في واجباتك الاجتماعية وامنح نفسك وقتاً لتتبادل مع المحيطين الزيارات والهدايا.
عاطفياً: علاقتك مع الشريك على المحك، بسبب انفعالاتك غير المبررة والتي تجرح مشاعره.

الأسد

23 يوليو - 22 أغسطس

التراجع في بعض الأعمال لا يعني الانكفاء والخسارة، يجب أن تبحث عن الأسباب التي أدت إليها وتعالجها بحكمة وموضوعية، لكي تعوّض ما فاتك وتستعيد ما يلزمك من خطوات، ابحث مع المحيطين والأهل في المسائل العائلية العالقة وقدّم بعض النصائح التي تفيد الجميع.
عاطفياً: التفاهم والحب يخيم على علاقتك مع الشريك مما يؤثر فيها إيجاباً ويزيدها ترابطاً

العذراء

23 اغسطس - 22 سبتمبر

تتراكم الأعمال وتزداد المسؤوليات مما يحمّلك مزيداً من الأعباء تجاه بعض المشاريع، قد تكون أمام خطوات مهمة تسرّع من وتيرة النجاح وترتقي بك إلى مواقع أفضل، ستجابه بردود فعل غريبة على مبادرات حسنة تحاول تقديمها للمحيطين مما يثير استغرابك.
عاطفياً: التفاوت في وجهات النظر مع الشريك يؤدي إلى تعكير أجواء العلاقة بينكما.

الميزان

23 سبتمبر - 23 أكتوبر

قد تكون الفرصة التي تطمح إليها موجودة أمامك وبعيدة عنك خطوات، حاول أن تسعى إلى الوصول إليها كي تستطيع تحقيق أحلامك من خلالها مهما كلفك الأمر من جهود وتعب، لا تتبع الوسطية في الحلول، يجب أن تحدد مواقفك جيداً وتأخذ القرارات المناسبة.
عاطفياً: حاول أن تستشير الشريك في معظم المسائل التي تخصك ليشاركك آراءه وأفكاره.

العقرب

24 أكتوبر - 22 نوفمبر

حاول الدخول في مجالات جديدة تساعدك على تحسين أوضاعك المهنية والمادية معاً، لكن يجب أن تدرس خطواتك جيداً لتعرف مدى نسبة النجاح والتقدم في معظم المشاريع. عليك أن تناقش بعض الأمور الشائكة مع المحيطين ولا تترك الأوضاع عالقة من دون حلول.
عاطفياً:علاقتك مع الشريك تسير في منحاها الطبيعي ولا يؤثر فيها أي إشكالات أو خلافات.

القوس

23 نوفمبر - 21 ديسمب

تصرفاتك غير المدروسة وقراراتك المتسرعة قد تعيدك إلى نقطة الصفر من جديد، حاول أن تنتبه جيداً لخطواتك، وأن تعيد النظر ببعض القرارات حتى تتأكد من سلامتها، قد تشهد هذه الأيام انتكاسات مع بعض الأصدقاء تؤثر في سير العلاقة وقد تؤدي إلى القطيعة.
عاطفياً: الشريك يمر بظروف صعبة حاول أن تكون إلى جانبه كي تدعمه وتسانده في الأزمات.

الجدي

22 ديسمبر - 20 يناير

إخلاصك في العمل ينمّ عن أخلاق عالية وذوق رفيع في التعامل مع الزملاء، مما يؤسس لعلاقات ناجحة تضاعف من نسبة النجاح وتزيد من التألق والإبداع في مجالك، اجعل أولويتك الاهتمام بالعائلة والأهل مهما زادت انشغالاتك المهنية وكثرت أعمالك.
عاطفياً: حافظ على خصوصيتك مع الشريك ولا تفضح المسائل الجدلية التي تحدث بينكما.

الدلو

21 يناير - 18 فبراير

أوضاعك المهنية ليست بخير بسبب بعض الأخطاء التي حدثت وأدت إلى تراجع في نسبة الأرباح، حاول أن تعالج الأمور بجدية ولا تتهاون بها لئلا تؤثر سلباً في معظم أعمالك، ينصحك الفلك بأن تشارك في المناسبات الترفيهية لتحسين مزاجك وشعورك بالفرح والسعادة.
عاطفياً: يجب أن تتأكد من مشاعرك تجاه الشريك قبل أن ترتبط به ارتباطاً وثيقاً ونهائياً.

الحوت

19 فبراير - 20 مارس

 يجب أن تنأى بنفسك عن بعض الأمور المعقدة، وأن تستعين ببعض الأشخاص الموثوقين لتعزيز بعض المواقف المهنية للوصول إلى نتائج جيدة في معظم الأعمال، تشعر بأنك بحاجة إلى الراحة والهدوء من الأفضل أن تبتعد قليلاً عن أجواء العمل سعياً للاستجمام.
عاطفياً: أخيراً ستلتقي بالشريك المناسب وتعيش معه علاقة حب جميلة فيها الكثير من المشاعر