تفاصيل رحلة الأمير هاري وميغان ماركل إلى المغرب

زهرة الخليج

  |   1 فبراير 2019

تم الكشف عن مخطط رحلة الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل إلى  المغرب المقررة في 23 فبراير الجاري والتي ستستغرق ثلاثة أيام، سيزوران خلالها الدار البيضاء والرباط ومدينة أسني، وستكون هذه الرحلة الأخيرة لهما قبل استقبال مولودهما في الربيع المقبل.

يتوجه الزوجان يوم الأحد إلى مطار الدار البيضاء وسيكون باستقبالهما السفير البريطاني لدى المغرب وزوجته، يتبعه حفل استقبال رسمي يستضيفه السفير، سيلتقيان خلاله بمجموعة من النساء المؤثرات، ورجال الأعمال والرياضيين من أصحاب الهمم.

أما عن يوم الإثنين فسيكون حافلاً بالنسبة للزوجين، إذ سيبدا يومهما بزيارة إلى الاتحاد الملكي المغربي لرياضات الفروسية التي تدعم الأطفال من ذوي الهمم، يتخلله جلسات ركوب الخيل مع الأطفال المشاركين.

كما ستتمكن ماركل من ممارسة هوايتها المفضلة أثناء عرض للطهي يتعلم  من خلاله الأطفال فنون الطهي، والذي سيقام في فندق فخم وسيقوده أحد أشهر الطهاة في المغرب، ومن المتوقع أن يتناول الزوجان طبق الطاجين والكسكس وهي إحدى أبرز الوصفات المغربية شهرة.

وستكون محطتهم النهائية زيارة لسوق رجال الأعمال في الحدائق الأندلسية، حيث سيناقشون مسألة تمكين الشباب، وبالطبع سيشاهدان الفنون والحرف التقليدية المغربية وبعدها سيتجهان مرة أخرى إلى بريطانيا.

 

 

 

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث