أفضل كريمات تجاعيد العيون لعام 2019

زهرة الخليج

  |   2 مارس 2019

مع تقدم السن، يشكل ظهور التجاعيد والخطوط الرفيعة حول العينين كابوساً يهدد جمال النساء، لذلك ينصح خبراء التجميل السيدات بعد سن الـ 35 بإدراج كريمات العيون إلى روتين العناية الخاص بهن، لتحفيز البشرة على زيادة إنتاج الكولاجين وحمض الهيالورنيك ولتجنب ظهور التجاعيد وعلامات تقدم السن.

وإذا كنت لا تعرفين كيف تختارين المستحضر المناسب، وضعنا لك قائمة بأفضل أنواع مستحضرات العناية بالعيون لعام 2019

Liz Earle Superskin Eye Cream

يحتوي هذا الكريم على مزيج من ثمار الورد، وزيت التوت البري، بالإضافة إلى مستخلصات حبة البركة التي تشد الترهلات، وثمار فاكهة الرمان والشاي الأخضر التي تمنحك إضاءة تحت العين، إضافة إلى البرسيم الذي يساعد على تخفيف الانتفاخ.

Estée Lauder 'Advanced Night Repair'

يعمل هذا الكريم على إعادة النضارة لبشرتك، ويخفف علامات تقدم السن حول عينيك، كما يحارب الخطوط الرفيعة والتجاعيد ويخفف الانتفاخ والهالات السوداء.

 Kiehl's Midnight Recovery Eye

يمنح هذا الكريم منطقة أسفل العين تجدداً وانتعاشاً، ويقلل الانتفاخ والهالات السوداء والخطوط الرفيعة بفضل مكوناته الطبيعية والخالية من الزيوت المعدنية والمعطرة، كما يعزز دوران الأوعية الدموية ويقلل من الالتهابات.

 Olay Eyes Ultimate Eye Cream

يعمل هذا الكريم على مقاومة الهالات السوداء، والتجاعيد والانتفاخات التي تصيب منطقة العيون ويتكون من مزيج فعال من النياسيناميد، والغليسرين والبنتا- بيبتيد التي تجدد خلايا البشرة السطحية لإزالة الخطوط حول منطقة العين والتخفيف منها.

 Elizabeth Arden Visible Difference Moisturising Eye Cream

يعمل هذا الكريم على مكافحة الشيخوخة من خلال عناصر الترطيب الفائقة، إذ يعمل على طبقات الجلد العميقة، ومنحها حيوية وانتعاشاً وهو مناسب للاستعمال اليومي.

3 أقنعة منزلية فعالة لتطويل الشعر

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث