خطوبة جود لو.. فمن هي الفتاة المحظوظة؟

لاما عزت

  |   3 مارس 2019

يشتهر النجم البريطاني الوسيم جود لو، بعلاقاته العاطفية السريعة والمتعددة، مما جعل فكرة الارتباط الأبدي مستبعدة لدى بطل فيلم "شيرلوك هولمز"، ولكن يبدو أن النجم قد وجد طريقه للاستقرار والزواج من جديد.

وبحسب تقارير نشرتها صحيفة "ذا صن" البريطانية بينت أن النجم الذي تخطى الأربعين، على وشك الزواج من صديقته الدكتورة فيليبا كوان التي يواعدها منذ سنوات، إذ شوهدت في لندن مرتدية خاتم خطوبة من الماس قبل أيام، ما يؤكد أن أجراس الزفاف باتت قريبة. وادعت الصحيفة أن الحبيبين يستعدان لعقد قرانهما في شهر مايو المقبل بحفل سيقام في فرنسا.

فمن هي سعيدة الحظ فيليبا كوان؟

تحمل كوان درجة الدكتوراه في التغير البيئي وتدير شركة استشارات خاصة بها، وتصف كوان نفسها على موقع تويتر بأنها "أخصائية في علم النفس وتغيير السلوكيات"، مضيفة أنها تطبق "علم النفس لمعالجة التغير المناخي. وإلى جانب علم النفس السلوكي تمتلك كوان خبرة في العمل بمجالات النفط والغاز والتصنيع والهندسة والرعاية الصحية والتعليم العالي والخدمات المالية. كما أنها حاصلة على درجة الدكتوراه في تغيير السلوك البيئي وحازت على عدة جوائز لأبحاثها.

متى بدأ جود لو بمواعدة فيليبا كوان؟

شوهد الثنائي لأول مرة علناً بمهرجان هاي في عام 2015 ، عندما رافقته على السجادة الحمراء، في ذلك الوقت قال مصدر لصحيفة ديلي ميل :"إن جود جادٌ في علاقته مع فيليبا فهي ذكية جداً، كما أن يجد مواعدته لفتاة من خارج الوسط الفني أمر ممتع جداً، وأنه مغرم بها ولا يريد أن يفسد الزمر".

ومقارنة بعلاقات جود السابقة، بقيت هذه العلاقة خارج دائرة الضوء، إذ صرح النجم سابقاً: "علاقتنا خاصة جداً وهذا سبب نجاحها، وفيليبا ملكي أنا ولا أحد آخر، وأنا سعيد جداً معها".

ومن الجدير ذكره أن جود لو تزوج سابقاً من سادي فروست وأنجب منها 3 أبناء، أكبرهم في العشرين من عمره، ثم أنجب طفلاً رابعاً عام 2009 كان ثمرة علاقته مع النجمة سامانثا بروك، وأنجب فيما بعد ولداً خامساً من حبيبته السابقة كاثرين هاردينغ.

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث