بالصور: أطفال العائلات الملكية من حول العالم

زهرة الخليج

  |   8 مارس 2019

يتابع الملايين من جميع أنحاء العالم أخبار الملوك والأمراء، وخاصة العائلة البريطانية المالكة التي تحتل أخبارها عناوين الصحف والمجلات العالمية، إذ يتلهف الناس لمعرفة تفاصيل حياة هؤلاء الأمراء والدوقات وحتى الأطفال. اخترنا لكم قائمة صور لأبرز أطفال العائلات الملكية من حول العالم لتتعرفوا عليهم عن قرب:

الأميرة لويز "بلجيكا"

التقطت العديد من الصور للأميرة الجميلة في عدة مناسبات، والأميرة من مواليد عام 2004، ولديها أخوين توأم يصغرانها سناً.

الأمير جيغمي "بوتان"

هذا الصبي هو ولي عهد مملكة جيغمي، وهو التالي في تولي العرش، ولد عام 2016، ويطلق عليه لقب "الأمير التنين"، عند ولادته زرع شعب بوتان 108ألاف شجرة على شرفه.

الأميرة شارلوت "بريطانيا"

شارلوت أميرة كامبريدج واسمها الكامل شارلوت إليزابيث ديانا، وتبدو هذه السيدة الصغيرة نسخة مصغرة عن جدتها الملكة إليزابيث ملكة إنجلترا. وهي من مواليد عام 2015، وهي الرابعة على ترتيب العرش البريطاني.

الأمير جورج "بريطانيا"

التقطت هذه الصورة الرائعة للأمير جورج الكساندر لويس، وهو يلعب بالفقاعات خلال الجولة الملكية الكندية في عام 2016. الأمير جورج من كامبريدج هو مواليد عام 2013، هو الثالث على ترتيب العرش البريطاني.

الأميرة إيزابيل "الدنمارك"

الأميرة إيزابيل هي كونتيسة مونزبات، ولدت في عام 2007 وكانت أول فتاة تولد في العائلة المالكة الدنماركية منذ أربعينيات القرن الماضي. وهي الثالثة على ترتيب العرش الدنماركي، ووالدتها أسترالية الأصل.

الأمير هيساهيتو من أكيشينو "اليابان"

ولد الأمير هيساهيتو عام 2006، وينتمي إلى العائلة الإمبراطورية اليابانية ، وهي أقدم ملكية وراثية في العالم. الأمير هيساهيتو هو الثالث على ترتيب العرش ليصبح إمبراطور اليابان كما أنه أول ذكر يولد في العائلة اليابانية منذ ستينيات القرن الماضي.

الأميرة أماليا والأمير ليام "لوكسمبورغ"

ولدت الأميرة أميليا والأمير ليام من العائلة الدوقية العظمى في لوكسمبورغ في عامي 2014 و 2016 على التوالي. الأميرة أماليا غابرييلا ماريا تيريزا، هي أميرة بوربون بارما، أما الأمير ليام هنري هارموت فهو أمير ناسو، ويأتي ترتيبهما الثالث والرابع على العرش.

هكذا تحافظ جيسيكا ألبا على صحتها ورشاقتها

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث