توقعات الأبراج لهذا الأسبوع

سوسن قوبر

  |   14 مارس 2019

الحمل

21 مارس - 19 إبريل

تحصل تغييرات مهمة في العمل تؤدي إلى إعادة النظر في بعض الأعمال والمهمات، قد ترتقي إلى مواقع أفضل، لذا عليك أن تكون على قدر المسؤولية وأن تثبت جدارتك. ربما تتعرض للاستفزازات من بعض المتطفلين، حافظ على هدوئك ولا تنجر لأي انفعال.
عاطفياً: لا تُطلق الوعود جزافاً، يجب أن تحترم قراراتك وأن تلبي رغبات الشريك دائماً.

الثور

20 أبريل - 20 مايو

عليك أن تغيّر من نمط حياتك المهني وأن تبحث عن مشاريع تحقق أهدافك وأمانيك، لا تنتظر الفرص كي تأتي إليك يجب أن تبحث عنها وتغتنمها لكي تحقق ما تصبو إليه. قد تتعرض للخسارة أو تواجه بعض العقبات لا تتراجع وتابع المسيرة مهما كانت التحديات.
عاطفياً: علاقتك مع الشريك متينة ولا تدمرها أي إشكالات أو خلافات قد تحصل بينكما.

الجوزاء

21 مايو - 21 يونيو

هذه الفترة تواجه بعض الصعوبات في مجال عملك بسبب تكليفك ببعض المهمات الجديدة، وانتقالك من مكان إلى آخر، حيث تشعر بالتوتر وعدم الراحة مما يؤثر في نشاطك. مهما كانت الضغوط التي تواجهك عليك ألا تنسى واجباتك الأخلاقية تجاه الأهل.
عاطفياً: العلاقة مع الشريك غير ثابتة على الرغم من التفاهم الحاصل، لأنك لا تجد نفسك منسجماً معه.

السرطان

22 يونيو - 22 يوليو

الاندفاع الذي تتميز به يجعلك قوة خارقة تتحدى المخاطر على الرغم من الصعوبات التي تعترضك، لديك قدرة هائلة على الاندماج في مجالات عدّة تحقق من خلالها النجاح. لا يوجد في قاموسك أسلوب للتراجع أو الانهزام مهما كان الخصم المقابل قوياً وجباراً.
عاطفياً: كي تسمع الكلام الجميل من الشريك يجب أن تعيش معه أجواء هادئة ورومانسية.

الأسد

23 يوليو - 22 أغسطس

عزيزي الأسد قد تتراجع أحياناً أمام العقبات والعراقيل، حاول ألا تستسلم وأن تتخطى الأمور بحنكة، لكي تثبت قدرتك على التميّز والإبداع بين زملائك في العمل. الاندماج في الأجواء العائلية، خصوصاً أيام الإجازات يخفف من الضغوط ويريحك قليلاً.
عاطفياً: إشكالات بسيطة قد تحدث من وقتٍ إلى آخر مع الشريك لا تجعلها تؤثر في العلاقة.

العذراء

23 اغسطس - 22 سبتمبر

هذا الأسبوع لديك قدرة هائلة على إنجاز جميع الأعمال من دون تأخير، قافزاً فوق أي عقبات أو عراقيل تواجهك سعياً في سبيل إنجاح مهماتك المهنية وتحقيق الأهداف. عالج بعض الخلافات التي تحصل داخل العائلة بهدوء وروية متفادياً الاصطدام معهم.
عاطفياً: قد يعيش الشريك بهواجس وهموم غير موجودة، وضّح له الأمور واشرح الملابسات.

الميزان

23 سبتمبر - 23 أكتوبر

الثقة بالنفس أساس النجاح، مهما تعرضت لإخفاقات في مجالك المهني يجب أن تكون لديك الثقة الكاملة بأنك ستتخطى هذه الأوضاع وتستعيد عزيمتك ونشاطك من جديد. لا تُملِ النصائح على المحيطين وأنت تتصرف عكسها، يجب أن تكون القدوة في تصرفاتك.
عاطفياً: إطلاق الوعود للشريك يجب أن ترافقها تأكيدات لتنفيذها على أرض الواقع.

العقرب

24 أكتوبر - 22 نوفمبر

لا تدخل في متاهات ليس في استطاعتك تحمّلها، ادرس خطواتك جيداً وابتعد عن التسرّع لتحصد نتائج إيجابية، قد تحصل بعض الخضات في مجالك، عليك أن تواجهها. من المفيد لك الالتقاء مع الأصدقاء وتبادل الآراء والأفكار وتحسين سُبل المودة بينكما.
عاطفياً: علاقتك مع الشريك يسودها بعض التوتر بسبب الغيرة التي تتحكم في الشريك وتوتره.

القوس

23 نوفمبر - 21 ديسمب

أوضاعك المهنية تسير بالاتجاه الصحيح، لكن تفاجئك بعض العقبات أحياناً، مما يجبرك على معالجة الأوضاع بأقل خسائر ممكنة للوصول في النهاية إلى النتائج المرجوة. يجب أن تتحمّل مسؤولياتك تجاه الأهل وأن تتقبّل نصائحهم ولا تنفرد بقراراتك وآرائك.
عاطفياً: ستكون على أبواب حب جديد يملأ عليك الدنيا تعيشه مع الشريك بسعادة وفرح.

الجدي

22 ديسمبر - 20 يناير

أوضاعك المهنية على المحك، قد يحصل بعض التراجع مما يسبب لك أزمات مالية، حاول أن تعالج الأمور مع الخبراء كي تتفادى السقوط وتُعيد الأوضاع إلى مكانها. لا تهمل هواياتك التي تحبها ومارسها من وقت إلى آخر، لأنها تشعرك بالسعادة والسرور.
عاطفياً: الوضوح في العلاقة مع الشريك يخفف الكثير من الإشكالات ويجعلها أكثر ترابطاً.

الدلو

21 يناير - 18 فبراير

عزيزي الدلو لا تتساهل في الأمور المهنية؛ لأن التساهل قد يخسرك بعض المشاريع، حدد مواقفك جيداً من معظم القرارات وتأكد من سلامتها حتى تصل إلى نهاية مريحة. الابتعاد عن المحيطين وعدم الاندماج معهم يؤثر في علاقتك بهم ويجعلها أكثر تباعداً.
عاطفياً: من الأفضل أن تكون دائماً مع الشريك في أوقات فراغك كي تزيد العلاقة تألقاً.

الحوت

19 فبراير - 20 مارس

القيام بمراجعة ذاتية كل أسبوع يوفر عليك الكثير من الهفوات في العمل ويحميك من الدخول في أتون الفوضى والإهمال، مما يزيد من ثقتك بنفسك وعدم ارتكاب الأخطاء. عليك المشاركة مع الأصدقاء بالأنشطة الترفيهية والابتعاد قليلاً عن هموم العمل وضغوطه.
عاطفياً: التفاهم مع الشريك على الخطوط الرئيسية في العلاقة يجعلها أكثر وضوحاً.

 

هذيان غالباً

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث