خمس أمهات من منطقة الخليج يشاركن متابيعهن بتجارب الأمومة

زهرة الخليج  |   20 مارس 2019

مشاعر الأمومة لا يمكن وصفها ولا تقدّر بثمن في حياة أي امرأة، فهي لحظات مفعمة بالذكريات وتجارب العطاء. وسواء كنت تعيشين هذه التجربة منذ فترة طويلة أو احتضنت مؤخراً طفلك الأول، فإن الإبحار في عالم الأمومة لا يخلو من بعض الصعوبات. لكن، لا داعي للقلق لأنك لستِ بمفردك.

احتفالاً بعيد الأم المصادف هذا الأسبوع، اخترنا لكنّ أبرز خمس أمهات على Snapchat يشاركن المتابعات تجربتهنّ مع الأمومة ويقدمن لهن النصائح القيّمة حول هذه النعمة الربّانية الثمينة، بدءاً من أهم العادات الغذائية التي يجدر بكل أم اتباعها لتكون دوماً مفعمة بالطاقة والحيوية، وتتمتع بالصحة والسعادة الدائمة، إلى أهم مهارات رعاية الأطفال، وكل ذلك من تجربتهن على أرض الواقع.


ديما الأسدي  
ديما الأسدي هي مدوِّنة الموضة وأنماط الحياة ومقيمة في دبي، وأمٌّ لصبي يبلغ من العمر عاماً واحداً و يعرف باسم "زومي". وتشارك ديما بصدق رأيها في المنتجات المفضلة التي تختارها لرعاية طفلها الأول، وسبب اختيارها لهذه المنتجات، علاوة على المغامرات الممتعة التي تخوضها مع "زومي" في المدينة.


نهى نبيل
نهى نبيل هي أم لثلاثة أطفال، ومن أشهر المدونين في الكويت. ويمنح حسابها على Snapchat رؤية فريدة وشخصية حول تجارب حياتها الحافلة بالمشاغل والمغامارات الشيقة، وتقدّم نصائح قيّمة حول واجبات وتجارب الأمومة اليومية للنساء في الكويت.


كارين وازن
كارين وازن هي سيدة أعمال لبنانية مقيمة في دبي وتقدّم رؤية مفيدة للغاية حول حياتها من خلال Snapchat. كارين أم لفتاتين توأم وصبي رائع، وتعتبر مثالاً يقتدى به للأم متعددة المهام. تمتلك كارين علامة تجارية للنظارات فائقة الأناقة، وهي أيضاً عارضة أزياء تعاونت مع مجموعة من أكثر العلامات التجارية رقيّاً، وأمٌّ لثلاثة أطفال مذهلين أسروا قلوب رواد التواصل الاجتماعي في الشرق الأوسط. وتشارك كارين حياة عائلتها المميزة من خلال حسابها على Snapchat وتصطحب المتابعين في رحلات المغامرات الشيّقة مع أفلاذ أكبادها.  


ميس مصطفى
ميس مصطفى هي مدونة الموضة وأنماط الحياة، واكتسبت شهرة واسعة بنهجها الذي اتبعته بأخذ المتابعين في رحلة حملها وتجربة ولادتها. وتوضح ميس بعض الجوانب العملية لتجربة الأمومة، من الرضاعة الطبيعية إلى نمو الطفل، ولا تغفل أبداً عن مشاركة مشاعر الفرح التي تغمر العائلة الجديدة.


بلقيس فتحي
من منا لا يعرف بلقيس، المطربة المشهورة والمحبوبة في منطقة الخليج، لكن الجانب الآخر من بلقيس هو أنها رُزقت مؤخراً بطفلها الأول. وتقدّم عبر Snapchat نصائح واضحة حول الحياة الزوجية وإرشادات أثبتت أنها في غاية الأهمية لمتابعيها.