توقعات الأبراج لهذا الأسبوع

سوسن قوبر  |   21 مارس 2019

الحمل

21 مارس - 19 إبريل

هذا الأسبوع تعاني تراجعاً في نسبة الأرباح، مما يحمّلك مزيداً من الأعباء والضغوط، عليك أن تجري بعض الحسابات الصغيرة كي تحدّ من المصاريف الإضافية. ابتعد عن التصرفات العشوائية والاستفزازية مع المحيطين بك والتزم بحدود الأدب والتواضع.
عاطفياً: قد يكون الشريك غامضاً وغير واضح في تصرفاته، حاول أن تعيد النظر في العلاقة.

الثور

20 أبريل - 20 مايو

أمامك العديد من الخطوات المهمة التي يجب السير بها، كي تستطيع أن تحافظ على مكانتك المهنية، تسلّح بالشجاعة والصبر ولا تتراجع أمام أي عقبات أو عراقيل تواجهك. حاول أن تبرز حُسن نواياك تجاه المحيطين بك وأن تتجاوب معهم في الطروحات التي يقدمونها.
عاطفياً: تعامل مع الشريك بلطف ولين ولا تدخل معه في مواجهات تؤدي إلى توتر الأجواء.

الجوزاء

21 مايو - 21 يونيو

هناك العديد من الأعمال والمشاريع التي ستحمّلك مزيداً من المسؤوليات، حيث تشعر بالإرهاق والتعب، حاول أن تعالج الأوضاع بدراية وحكمة لكي تستعيد نشاطك من جديد. مهما زادت التزاماتك المهنية عليك أن تمنح نفسك فرصة للمشاركة في النشاطات الترفيهية.
عاطفياً: التفاهم مع الشريك على النقاط الأساسية في العلاقة يبعد عنكما شبح الخلافات.

السرطان

22 يونيو - 22 يوليو

عزيزي السرطان ستحصد النجاح والاستقرار في كثير من الأعمال والمشاريع التي تقوم بها، حيث تكون محط أنظار الجميع لما تتمتع به من ذكاء وحنكة في تصرفاتك. تفادَ الدخول في إشكالات عائلية لكي تخفف عن نفسك بعض الاضطرابات والضغوط.
عاطفياً: اندفاعك باتجاه الشريك وتعبيرك الدائم عن حبك وإخلاصك يعرّضك للتكرار.

الأسد

23 يوليو - 22 أغسطس

أوضاعك المهنية غير مستقرة، حاول أن تسعى إلى إيجاد مخارج تحميك من الخسارة أو التراجعات التي تحصل في نسبة المبيعات التي تؤدي إلى جمود في الحركة المالية. قد يؤثر سوء مزاجك المتعكر في العمل على التعامل مع المحيطين مما يجعلك تسيء إليهم.
عاطفياً: حاول أن تختار الشريك ولا تتسرّع في مشاعرك كي لا تدخل فيما بعد في حالة من الندم.

العذراء

23 اغسطس - 22 سبتمبر

عليك أن تسلك الطريق الصحيح للوصول إلى أهدافك، وتتغلب على العقبات التي تعترضك في العمل كي تحقق التقدم والنجاح، لا تتراجع أمام أي صعوبات تواجهك. ينصحك الفلك بعدم الخجل من طلب المساعدة، لأنك من خلالها قد تتفادى الكثير من الخسائر.
عاطفياً: يجب أن تحافظ على كرامتك في الحب ولا تلحق بالشريك إذا تغاضى عن مشاعرك.

الميزان

23 سبتمبر - 23 أكتوبر

قد تكون هناك مخاوف من فقدانك العمل الذي تعتاش منه، لكن لا تعش الخوف بشكل يومي، لأن الأرزاق على الله، عليك أن تعالج الأمور بشكل منطقي بعيداً عن التوتر. العائلة تمنحك الدعم دائماً، مما يرفع من معنوياتك ويؤثر في علاقاتك الإيجابية مع المحيطين بك.
عاطفياً: الغيرة العمياء تؤدي إلى عدم الثقة بالشريك وتدمر أي علاقة ناجحة بين الطرفين.

العقرب

24 أكتوبر - 22 نوفمبر

أوضاعك المهنية جيدة ومستمرة، مما يحتّم عليك الاهتمام بها، عليك أن تمنحها الوقت الكافي لكي تحافظ على استمراريتها ومتابعتها لتصل إلى مستوى عالٍ من الإنجازات. شارك في اللقاءات التي تحصل بين الأصدقاء كي تعيد بناء أواصر الصداقة من جديد.
عاطفياً: حاول أن تتأقلم مع طباع الشريك المتقلبة وأن تتعايش مع متطلباته التي لا تنتهي أبداً.

القوس

23 نوفمبر - 21 ديسمب

يجب أن تكون لديك رؤية واضحة للطريق الذي ستسلكه في العمل، كي تحقق الأهداف بنجاح وتنجز الأعمال من دون أي عوائق متخطياً أي تحديات أو أخطار قد تواجهك. من الضروري أن تتابع القضايا العائلية العالقة وتساعد على حلّها لتسهيل أوضاع الآخرين.
عاطفياً: انطباعك الأول عن الشريك قد يكون في غير محله، يجب أن تكثر من اللقاءات.

الجدي

22 ديسمبر - 20 يناير

عليك أن تجاري الأوضاع الطارئة على العمل وأن تتأقلم معها مهما كانت صعبة ومعقدة، كي تستمر في مجالك من دون أي تأثيرات سلبية عليها حتى تستطيع التقدم إلى الأمام. حاول أن تعيد النظر بتصرفاتك المتعالية مع الإخوة والأهل وأن تعود لطبيعتك الطيبة.
عاطفياً: قراراتك المتسرعة في حق الشريك قد تزيد الأمور سوءاً، عالج الأمور بهدوء وروية.

الدلو

21 يناير - 18 فبراير

عزيزي الدلو، يجب أن تضع خطة مدروسة كي تتخطى العقبات والعراقيل التي تصادفك في العمل، لتكون بمنأى عن أي خسائر قد تحدث أو تراجعات في نسبة الأرباح المادية. حاول أن تعمل على تبديد الأزمات بالاستعانة ببعض الموثوق بهم الذين يعملون لمصلحتك.
عاطفياً: علاقتك مع الشريك متينة وقوية ولا يعكر صفوها أي أزمات أو انتكاسات سلبية.

الحوت

19 فبراير - 20 مارس

تواجه بعض الأزمات في العمل، حاول معالجتها بالتي هي أحسن كي تتفادى عثرات ليست في الحسبان، والتي قد تعرض حياتك المهنية للخطر. يجب أن تكون العائلة وتأمين متطلباتها في سبيل إبعادها عن الحاجة والعوز اهتماماتك الأولى.
عاطفياً: من المهم أن تتفق مع الشريك على معظم الخطوات التي تسهم في إنجاح العلاقة.