هذا ما قالته النجمات عن أزمة شيرين.. وبلقيس تؤكد:"نكتة ثقيلة"!

لاما عزت   |   24 مارس 2019

 

تضامنت عدد من النجمات مع شيرين عبد الوهاب في ظل أزمتها التي تعرضت لها مؤخراً، إذ أعلنت نقابة المهن الموسيقية في مصر إيقاف الفنانة المصرية عن الغناء وتحويلها إلى التحقيق بسبب تصريحاتها خلال حفلها في البحرين حول مصر. 

وفي التفاصيل، دافعت النجمة أنغام عن شيرين مؤكدة أنها لم تقصد الإساءة لبلدها مصر ولا يمكن لأي أحد أن يشكك في مصريتها وغردت قائلة عبر صفحتها في تويتر: "شيرين بنت مصر ولم تقصد الإساءة ولا يمكن أن يشكك أحد في مصريتها وحبها لمصر وحبنا ليها". وتابعت قائلة: "كفاية كدة شرين بنت مصر وبتحب مصر وقلبي معاكي يا حبيبتي".

أما النجمة بلقيس فعبرت عن تعاطفها مع شيرين، معتبرة أنها لم تكن تنوي الإساءة والشر لبلدها مصر إنما كانت تصريحاتها مجرد نكتة ثقيلة وغردت قائلة: " شيرين متعاطفة معاها جداً ومكالمتها مع الإعلامي عمرو أديب أحزنتني وواضح أنها لم تكن تقصد النية السيئة أو إضمار الشر وكانت دعابة ربما ثقيلة..". وأضافت: "شيرين هي صوت مصر في عصر الأغنية النسائي وتستحق أن تصدح في بلدها دائماً وأسال الله أن يفرج كربتها وتنتهي الأزمة وتعدي على خير".

كما تضامنت الفنانة اللبنانية إليسا مع شيرين متمنية أن تعدي هذه الأزمة على خير وغردت قائلة: " أنا بعرف قدي بتحبي مصر وما قصدك تأذي حدا. وأنا بتمنى تعدي الأزمة على خير تا ترجعي لفنك. الله يمرق هالأزمة".

وبدورها كتبت النجمة اللبنانية نادين نجيم عبر خاصية الستوري في إنستقرام: "أنا ما بعرف شو تفاصيل القصة، وما بدي أعرف.. يلي بعرفه أنو شيرين فنانة طيوبة وحنونة وبتحب بلدها وكلنا منفتخر فيا وما بتستاهل إلا المحبة منا ومن بلدها".

وتصدر هاشتاق "متضامن مع شيرين" موقع تويتر، الذي دافع من خلاله النشطاء عن نجمتهم المحبوبة شيرين، معتبرين أنها مظلومة وتتعرض لمؤامرة كبيرة.

وكانت شيرين قد تعرضت لسيل من الانتقادات وقدم بها عدة بلاغات للنائب العام تتهمها بالتطاول على بلدها مصر، بسبب جملة قالتها في البحرين وجاء فيها: "أنا هنا أتكلم براحتي في مصر ممكن يسجنوني"، على حد تعبيرها، وبعدها أعلنت نقابة المهن الموسيقية إيقاف الفنانة عن الغناء وتحويلها إلى التحقيق في التصريحات التي نسبت إليها والتي تضر بالأمن القومي المصري.

وحددت النقابة برئاسة الفنان هاني شاكر يوم الأربعاء السابع والعشرين من شهر مارس الجاري، موعداً للتحقيق مع شيرين في النقابة كي توضح ما حدث.

وعلقت شيرين على ما حصل من خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب بررت فيها موقفها وبكت بحرقة وقالت "أنا غلطانة وزلة لسان"، مؤكدةً بأنها تتعرض لمؤامرة.