"ست وستات" ورامي عياش

لاما عزت   |   25 مارس 2019

انطلقت أولى حلقات برنامج "ست وستات" الذي تقدمه الإعلامية اللبنانية كارلا حداد، بطريقة فانتازية وحضور نسائي بحت بدأً من الفرقة الموسيقية وصولاً إلى الجمهور، واجتمعت نساء من كل الألوان والأعمار بحضور ذكر واحد وهو "رامي عياش" الذي كان ملكاً بابتسامته ووسامته وحضوره المميز.
 ويقدم البرنامج فكرة جديدة في عالم البرامج الحوارية، بما يطرحه من قضايا وأسئلة متنوعة بأسلوب خفيف وكوميدي، وقريب للقلب، ويناقش مواضيع متعددة ضمن قالب مختلف تماماً عن الحوارات السائدة.

 عنوان "ست وستات" الذي يستخدم مفردة عامية كرمز للمرأة أي "إمرأة ونساء"، يجعلنا نتساءل عن المغزى من فكرة البرنامج الذي يستضيف وجوهاً بارزة من الرجال في مجالات الفن والسياسة والتمثيل والإعلام، وغيرها، ليتخيل الضيوف أنفسهم في كوكب للنساء فقط، ولتنقلب الأدوار بعدها بين الرجل والمرأة.

 وخلال الحلقة خاض رامي عياش مجموعة من التحديات محاطاً بالنساء وانقلبت الأدوار بينه وبين مقدمة البرنامج، فأدى بعض المهام التي تقوم بها المرأة عادةً كالتدريس والطبخ، والعناية بالجمال في أسلوب مرح وعفوي. كما صدح رامي بصوته الجميل بمجموعة من أبرز أغنياته ومنها "قصة حب، حكاية جاية، وبالعكس"
وصرح رامي خلال الحلقة أنه سيختار ناسي عجرم من بين (إليسا ويارا) لمشاركته ديو غنائي لأنها الأقرب إلى قلبه، مشدداً على احترامه وتقديره لها على الصعيد الإنساني.

وتصدر هاشتاق "ست وستات" قائمة الأكثر تداولاً في لبنان عبر موقع تويتر، إذ تفاعل النشطاء مع فقرات البرنامج مشيدين بفكرة البرنامج المميزة، وباختيار البوب الستار ليفتتح أولى حلقات البرنامج.