علي الخوار ضيف برنامج "هذا أنا" على شاشة قناة "الإمارات"

زهرة الخليج / 2019-03-27T14:31:03Z / Published in مجتمعك
علي الخوار ضيف برنامج "هذا أنا" على شاشة قناة "الإمارات"

يحل الشاعر الإماراتي علي الخوار ضيفاً على حلقات البرنامج الاجتماعي الحواري الجديد "هذا أنا" الذي تقدمه الإعلامية ندى الشيباني على شاشة قناة "الإمارات"، وذلك يوم السبت الموافق 30 مارس في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت دولة الإمارات (العاشرة...

يحل الشاعر الإماراتي علي الخوار ضيفاً على حلقات البرنامج الاجتماعي الحواري الجديد "هذا أنا" الذي تقدمه الإعلامية ندى الشيباني على شاشة قناة "الإمارات"، وذلك يوم السبت الموافق 30 مارس في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت دولة الإمارات (العاشرة بتوقيت السعودية).

خلال الحلقة ينقلنا الشاعر الإماراتي بين مختلف المحطات البارزة في مسيرته الثرية والمتنوعة كواحد من أهم فرسان الكلمة المغناة في الخليج والوطن العربي، كما يعود في حواره إلى ذكريات البدايات وطرائف ميزت لقاءاته الأولى بفنانين سرعان ما تحولوا إلى أعز أصدقائه وشركائه في رحلة الصعود على سلم النجاح.

ويتحدث الشاعر بكل صراحة عن مستوى الساحة الشعرية والغنائية خليجياً وعربياً كما يعرج على بعض من قصائده الساخرة التي يحاول من خلالها أن يلعب دور الناقد الاجتماعي لينتهي بعد ذلك إلى طرح موقفه ورأيه في عدد من القضايا الإنسانية المثيرة للجدل.

ويتميز البرنامج بأسلوبه المختلف الذي يتجاوز حضور الضيف، ويغوص أكثر في تفاصيل ومحطات فارقة في حياته، وصولاً إلى طرح إشكالية أو قضية واقعية تهم الضيف والجمهور وتثير في الأفراد فضولية السؤال ودهشة الجواب، فضلاً عن معرفة آراء هذه الشخصيات بشأن مختلف قضايا الساعة حول العالم، وتقديم خلاصة تجربتهم، وذلك في إطار تشويقي وبأسلوب مبتكر يجمع بين الإعلامين التقليدي والجديد.