نجوى كرم تروج لحفلها الأول في السعودية

زهرة الخليج

  |   28 مارس 2019

تستعد النجمة اللبنانية نجوى كرم لإحياء حفلها الأول في المملكة العربية السعودية المقرر إقامته اليوم الخميس 28 مارس الحالي، على مسرح الصالة الخضراء بمدينة الخبر بمشاركة النجم ماجد المهندس.

ويأتي الحفل ضمن مهرجان "احتفالات السعودية في المنطقة الشرقية" الذي يقدم مجموعة من الحفلات الغنائية المنوعة التي يحييها باقة من ألمع نجوم الغناء في العالم العربي، ومنهم محمد عبده، ورابح صقر، وراشد الماجد، ونبيل شعيل، وماجد المهندس، وأصالة نصري، وغيرهم.

وحرصت نجوى أن تروج لحفلها من خلال رسالة وجهتها لجمهورها السعودي الذي تطل عليه لأول مرة، ونشرت مقطع فيديو عبر تويتر قالت فيه: "بعد طول انتظار لح نكون بالخبر السعودية مع كل جمهورنا السعودي... انطرونا"

كما نشرت شمس الأغنية اللبنانية صورة، تظهر فيها برفقة ابن أختها أثناء توجههما بالطائرة إلى السعودية وقالت: "نحن بطريقنا إلى المطار بالسعودية".

 

ومن الجدير ذكره أن ختام مهرجان "احتفالات السعودية في المنطقة الشرقية" سيكون مع الفنان السعودي رابح صقر وذلك بتاريخ 29 مارس على مسرح الصالة الرياضية بمدينة الأحساء، وكان من المقرر أن تحيي الحفل النجمة نوال الكويتية إلى جانب صقر لكنها اعتذرت عن حفلها قبل أيام بسبب ظروف صحية تمر بها.

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث