سر الخواتم الثلاثة في إصبع كيت ميدلتون

هديل عللوه

  |   11 أبريل 2019

دائما ما تتجه أنظار النساء المهتمات بالموضة إلى إطلالة الأميرة كيت ميدلتون، للاستلهام من تفاصيل أناقتها سواء من ناحية الأزياء أو المجوهرات.
وفي صور عديدة، لوحظ أن «دوقة كامبريدج» تظهر وهي متألقة بثلاثة خواتم في إصبعها، وهو ما دفع الكثيرين للسؤال عن سر هذه الخواتم الثلاثة ولماذا ترتديها معاً بذات المكان؟.
ومعروف أن خاتم الياقوتة الزرقاء المصمم بتوقيع علامة Garrard، يعود لوالدة ويليام الأميرة ديانا، حيث قُدم لها كهدية من الأمير تشارلز عام 1981، وقد أهداه الأمير ويليام بدوره لعروسته أثناء خطبتها، لما يحمله من قيمة معنوية كبيرة، يذكره بوالدته.
أما الخاتم الثاني الذي يزين أنامل كيت، فهو خاتم الزفاف المصمم من الذهب الويلزي، وهو تقليد ملكي متبع لدى زواجات العائلة المالكة البريطانية، وقد اتبع ذات التقليد في عام 1923، عند زفاف الملك جورج السادس. ومع هذين الخاتمين، يظهر خاتم رفيع من الذهب الأبيض، زين بقطع ألماس براقة من علامة ANNOUSHKA ، يقال إن الأمير ويليام قدمه هدية لكيت ميدلتون، بعد ولادة الأمير جورج، الطفل الأول لهما. أما سبب تألقها بالخاتمين مع خاتم الخطبة في إصبع واحد، فهو على الأغلب يعود إلى تقدير كيت ميدلتون، للقيمة المعنوية الذي يحملها كل خاتم من هذه الخواتم الثلاثة، بالإضافة إلى الحجم الكبير لخاتم الخطبة، وهو ما يحتاج إلى ما يدعمه ويثبته.

Naomi Campbell رشاقة تتحدى الزمن

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث