نورهان شعيب: لم أتلقَّ عروضاً سينمائية منذ عامين

منى رشدي

  |   24 أبريل 2019

توزع الفنانة المصرية نورهان شعيب، إطلالاتها في الموسم الرمضاني بين الفن والإعلام، وذلك بعد نجاحها في مسلسل «نصيبي وقسمتك» مع الفنان هاني سلامة، وتكرر ظهورها الدرامي معه.

• تطلين للمرة الثانية في رمضان مع الفنان هاني سلامة في مسلسل «قمر هادئ».. حدثينا عن التجربة!؟
سعيدة جداً بمشاركتي في هذا العمل مع هاني سلامة، بعد أن اجتمعنا سابقاً في الجزء الأول من مسلسل «نصيبي وقسمتك»، وسيكون دوري مفاجأة، فهي شخصية مملوءة بالتفاصيل والأحداث التي ستجعل الجمهور في حيرة من أمره بين التعاطف معها أو كرهها.والعمل من تأليف إسلام حافظ، وإخراج رؤوف عبد العزيز، الذي سبق أن عملت معه في مسلسل «ألف ليلة وليلة».

مباراة تمثيلية
• ما الذي شجعك على قبول المسلسل؟
المسلسل مكتوب بحرفية شديدة وسيناريو مُشوّق، كما أن هاني سلامة ممثل يعطي مجموعة من الانفعالات لأي ممثل أمامه ويمنحه مساحته الفنية، فنجده يعمل على تقديم مباراة تمثيلية مع كل زملائه، هدفها نيل إعجاب الجمهور.

• وماذا عن مسلسلك «علامة استفهام» المقرر أيضاً عرضه في رمضان 2019؟
أجسد فيه شخصية زوجة الفنان إدوارد، الذي بخلاف أنه مذيع وممثل ومغنٍ، موهوب جداً وإنسان محترم، بيننا كيمياء فنية عالية. ومسلسل «علامة استفهام» من تأليف إسلام حافظ وإخراج سميح النقاش، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي تشويقي.

«ونسة نورهان»
• سنراك مذيعة لأول مرة هذا العام في رمضان من خلال برنامج «ونسة مع نورهان».. ماذا عنه؟
بالفعل تعاقدت على البرنامج مع قناة «أنغام» السودانية، فعندما عرضت علي الفكرة أعجبتني، خصوصاً عندما فوجئت بحب الجمهور السوداني لي، والحفاوة التي قابلوني بها أثناء تسجيل الحلقات، وأستضيف في البرنامج عدداً كبيراً من رجال ونساء المجتمع السوداني، الذين يعملون في مختلف المجالات الثقافية والسياسية.
 
صعيدية مختلفة
• ما الذي حمّسك لخوض تجربة مسلسل «بحر» مع الفنان ماجد المصري؟
هذه المرة الأولى التي سأقدم فيها شخصية صعيدية تدعى «حبيبة»، وهنا الشخصية مؤثرة، فعلى الرغم من أن الدور مساحته ليست كبيرة، لكن البطل يظل متأثراً بوجودي حتى نهاية المسلسل لأني حبيبته الأولى. والمسلسل من إخراج أحمد صالح وتأليف أحمد عبد الفتاح، وينتمي إلى نوعية أعمال الـ(60 حلقة).

• ماذا عن مشاركتك «ضيفة شرف» في مسلسل «طلعت روحي»؟
فرحت بعرضه على إحدى القنوات المصرية، بعد أن عرض على القنوات المشفرة، وشجعني على تقديمه فريق عمله، وهو ذاته، فريق مسلسل «هبة رجل الغـراب»، المخـرج رامي رزق الله، والمؤلف شريف بدر الدين، وشــركة الإنتاج نفسها.. فشعرت براحة.

• حققت ظهوراً لافتاً في مسلسل «الوتر».. فماذا عنه؟
هو من نوعية مسلسلات الـ(45 حلقة)، وأجسد فيه شخصية صحافية تواجه مشاكل كثيرة أثناء أدائها لعملها. والمسلسل حلقات منفصلة متصلة، تحكي عن المتاعب الحياتية للمجتمع التي ظهرت أخيراً، بينها مواقع «التواصل الاجتماعي» و«سرقة الأعضاء البشرية» وغيرها.

• متى سنراك في السينما؟
الأمر ليس بيدي، فأنا لم أتلقَّ أي عروض سينمائية منذ أن قدمت آخر أفلامي «كارت ميموري» عام 2017.

• أخيراً، لماذا جاء زواجك الثاني بعيداً عن عيون الإعلام والجمهور؟
زواجي وطلاقي مسألة شخصية لا شأن للآخرين بها، ويكفيني أن المقربين مني يعرفونها، وهذا ما يهمني.

«كلام كبار»
عن مشاركتها في مسلسلات الأطفال وآخرها مسلسل «كلام كبار» تقول: أحب المشاركة في أي عمل موجه إلى الطفل، شرط أن يحتوي مضمونه على قيم ومبادئ وأخلاقيات، ويقدم رسالة ذات قيمة للطفل، والتجربة كانت ممتازة، وهذا النوع من الدراما «اختفى في مصر منذ سنين».

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث