رسائل ودعوات وباقات ورود نجوم يفاجئون معجبيهم

هديل عللوه

  |   30 أبريل 2019


مظاهر الصدمة والفرح التي أحدثتها «تايلور سويفت»، لدى إحدى معجباتها، بعد أن أرسلت لها باقة من الورود مع رسالة خطية، تتمنى لها الشفاء إثر إصابتها بحادث، تؤكد مدى أهمية أن يكون النجم لطيفاً ومتواضعاً مع جمهوره ومتابعيه. وبالإضافة إلى «تايلور سويفت»، هناك عدد من النجوم الذين تركوا عند معجبيهم هذه الأحاسيس الجميلة بعد أن تواصلوا معهم بشكل مفاجئ،


دعوة الممثل «دوين جونسون» (ذا روك) لطالبة في إحدى المدارس الأميركية، مع 232 من أصدقائها لمشاهدة عرض خاص لأحدث أفلامه، بعد أن اعتذر منها عبر رسالة صوتية بثت عبر مكبرات الصوت في المدرسة، لعدم تمكنه من حضور حفل تخرجها.

«إيد شيران» فاجأ معجبه الصغير، 8 سنوات، في برنامج «إيلين ديجينيريس»، إذ كان هذا المغرم الصغير بالمطرب البريطاني يؤدي أغنية Thinking Out Loud، وهو لا يعلم أن «إيد شيران»، نجمه المفضل يقف خلفه.


حققت الفنانة الجميلة «بيونسيه» حلم الطفلة «إيبوني بانكس»، التي كانت ترقد في المستشفى لإصابتها بالسرطان، بعد أن أطلق أصدقاء الطفلة حملة على موقع تويتر دعوا من خلالها بيونسيه للقاء «إيبوني»، لأنها من أشد المعجبين بها. وبالفعل استجابت «بيونسيه» للدعوة وتواصلت مع الطفلة عبر أحد تطبيقات التواصل.

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث