ميغان ماركل تأخرت في الولادة.. والأطباء يحذرونها من إنجاب الطفل في المنزل

زهرة الخليج

  |   5 مايو 2019

لطالما عبرت دوقة ساسكس ميغان ماركل عن رغبتها في أن تلد بشكل طبيعي بمنزلها الهادئ في قصر وندسور المنعزل، ولكن يبدو أن الرياح ستجري بما لا تشتهيه سفن الدوقة التي تجاوزت موعد ولادتها بأسبوع ولم تتلقى بعد أي إشارة على وصول طفلها المنتظر.

وأفادت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن الأطباء حذروا ميغان أنها في حال لم تلد طفلها خلال الـ 48 ساعة القادمة فهذا سيضعها أمام احتمال تحفيز الولادة الاصطناعي وبالتالي لن تتمكن من الولادة المنزلية. وأشارت الصحيفة إلى احتمال ولادة ميغان في مستشفى فريملي بارك التي تقع على بعد 15 ميلاً من كوخ فروغمور.

وقال طبيب التوليد كليف سبنس جونز من مستشفى ويتنغتون في شمال لندن: "وجدت دراسة حديثة أن النساء فوق سن 36 عاماً أكثر عرضة للتحريض الاصطناعي". وأضاف بمجرد أن يتم تحفيز الدوقة على الولادة لن تكون هناك فرصة للولادة المنزلية لأن ذلك يخالف الإرشادات الوطنية، والتي تنطبق على الأطباء والقابلات.  وقال سبنس جونز: "بعد تحفيز الولادة تزيد فرص التدخل الطبي أثناء المخاض، لذلك لا ينصح في هذه الحالة بالولادة في المنزل".

وينتظر محبو العائلة الملكية ولادة ميغان بفارغ الصبر، وتحدثت تقارير عن توافد بعض المشجعين الملكيين المخلصين إلى وندسور استعداداً لمولد الطفل الأول للأمير هاري وزوجته ميغان ماركل.

مبتكر شخصيات عالم مارفل الشهيرة تعرض للتعنيف

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث