لهذا السبب منعت كلوي كاردايشيان من دخول حفل الـ Met Gala

زهرة الخليج

  |   8 مايو 2019


حضرت  كل من كيم كارداشيان وكريس جينر وكايلي وكيندال جينر حفل  الـ Met Gala في مدينة نيويورك يوم الإثنين الماضي بالإضافة إلى كاني ويست وكذلك كويليز بو ترافيس سكوت زوج كورتني كارداشيان التي غابت عن الحفل هي وأختها كلوي.

فلماذا لم تحضرا الحفل؟

وفقاً لتقارير موقع RadarOnline  فلقد تم توجيه الدعوات لجميع عائلة كارديشيان ما عدى كلوي(34 عاماً)  التي تم إدراجها في القائمة السوداء لهذا الحدث لأن رئيسة تحرير مجلة Vogue آنا وينتور تعتقد أنها تنتمي لقائمة "C "، وهي قائمة تعني بأن هذا الشخص يتمتع بشهرة غير واسعة و لم يقدم شيئاً يتعلق بالموضة الراقية. هذا الأمر أحزن كلوي لذلك فضلت أختها كورتني أن تبقى معها وتدعمها، وفي الغالب أمضت الأختان الليلة في تصوير مشاهد لبرنامج الواقع Keeping Up With The Kardashians.

مصدر مقرب من وينتور قال بأن كيم (37 عاماً) لديها علاقة جيدة برئيسة تحرير مجلة فوغ وبأنها تحرص على حضور حفل عيد ميلادها منذ خمس سنوات. وأشارت مصادر آخرى قريبة من كيم قائلة : "كيم تعيش من أجل هذا الحدث ، وهي لا تريد أبداً أخواتها كارداشيان هناك لأن ذلك سيأخذ الانتباه عنها". "يعرف كل فرد في العائلة أنها ليلة كيم. فهي تتحدث عن هذا الحدث طوال العام".

مبتكر شخصيات عالم مارفل الشهيرة تعرض للتعنيف

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث