نصائح نجمات لشفاء القلوب

هديل عللوه

  |   12 مايو 2019

صحيح أن الأعمال الفنية للنجمات، هي أكثر الأمور التي تلفت انتباه متابعيهن، إلا أن نشاطهن يتجاوز ما يقدمنه أمام الكاميرا، فهن يُقدمن النصائح، ويكتبن ويصرحن بأمور حياتية أخرى تهم الناس، كونهن مررن بتجارب كثيرة، خاصة العاطفية.
المغنية العالمية «ريهانا»، ردت مرة على أحد معجبيها الذي اشتكى لها ألم الفقدان من علاقته الأولى، بالقول: «فلتؤمن فقط أن ألم القلب هو هدية في حد ذاتها. فلتبكِ إذا كان عليك البكاء، ولكن لن يستمر الأمر إلى الأبد، سوف تصادف الحب مرة أخرى، بل سيكون حباً أجمل بكثير، وفي هذه الأثناء استمتع بكل ما لديك». وبحسب حديثها لمجلة Glamour، الأميركية بينت المغنية والممثلة العالمية «جينيفر لوبيز»، أهمية أن يحب المرء نفسه أولاً، وأن يكون جيداً مع ذاته قبل أن يكون جيداً مع غيره، وأن يقيّم نفسه بالقدر الكافي، ويؤمن بأنه يستحق كل شيء. وقالت المغنية وكاتبة الأغاني «أريانا غراندي»، في أحد لقاءاتها الصحفية، إنه من اللطيف أن يكون لديك شخص يجعلك سعيداً، ولكن من الجميل أن تكون سعيداً وحدك أيضاً، مضيفة: «لا تعتمد على شخص آخر لإسعادك، فما زلت تتمتع بالقدرة الكاملة، والكفاية والجمال، وأن تسعد نفسك بنفسك».
أما النجمة العالمية «تايلور سويفت»، فقدمت نصيحة لإحدى معجباتها التي تعاني الفراق، قائلة: «أعلم أن الأمر صعب، ولكني أعتقد أنه قد آن الأوان لتفعيل خاصية (الحظر) في هاتفك. لا تعطيه فرصة ليتفوه بمزيد من الأشياء المؤذية. ما من خطأ في تجنب الناس الذين يؤذونك». وبالنسبة للنجمة العالمية «إيفا لانغوريا» التي دخلت بأكثر من علاقة عاطفية فاشلة، فصرحت: «الحقيقة هي أنني يجب أن أكون غاضبة ومستاءة ولدي خيبة أمل، تجاه العلاقات العاطفية ولكنني لست كذلك، إذا لم ينجح الحب مع هذا الشخص، يمكن أن يكون مع شخص آخر».

مبتكر شخصيات عالم مارفل الشهيرة تعرض للتعنيف

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث